عاجل

أعربت الفنانة التونسية هند صبري ، عن أملها في تقديم فيلم أكشن نسائي، غير أنها لم تُخف حزنها من صعوبة الأمر نتيجة الظروف الإنتاجية، التي لا تفضل تقديم المرأة في أدوار الأكشن.

وأضافت هند صبري، خلال ندوة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، اليوم الأربعاء تحت عنوان «لأنها أبدعت» أن: «حلمي يصطدم بواقع الإنتاج الذي لا يسمح للمرأة بتقديم الأكشن خاصة وأن التكلفة كبيرة إلى جانب المغامرة بفيلم غير معتاد على الجمهور».

وأشارت في الوقت نفسه إلى أنها تميل إلى الكوميديا كذلك، رغم أن المنتجين يفضلون البطولة الرجالية في الكوميديا، غير أن أكثر من فنانة أثبتت خطأ تلك النظرية، بل وكسرت حاجز احتكار الرجال للكوميديا وعلى رأسهن النجمة ياسمين عبد العزيز.

ولفتت صبري إلى أن هناك تجارب نسائية كوميدية، وعلى رأسها تجربة الفنانة دنيا سمير غانم، مشيرة إلى أن تلك التجارب تثبت جيدا أن الفنانات يمكن أن يقمن ببطولة سينمائية ودرامية في الكوميديا.

وحول مثلها الأعلى، قالت الفنانة التونسية إن الفنانة فاتن حمامة هي مصدر إلهامها الفني، وأنها شاهدت كل أعمالها تقريبا، موضحة أن فرصة العمل بمصر عندما جاءتها غيرت كل حياتها تقريبًا.

وتابعت صبري: «عندما وجدت الفرصة لم أفكر أبدا في إضاعتها عملت ودرست في الوقت نفسه، وعشت بين مصر وتونس وقدمت الكثير من الأعمال الفنية».

وتطرقت الفنانة هند صبري إلى بطولتها لمسلسل «البحث عن علا»، وأوضحت إنها تشارك في البطولة إلى جانب إنها المنتجة المنفذة للعمل.

وعبرت عن سعادتها بالفصل بين كونها ممثلة ودورها كمنتجة منفذة، قبل أن تشير إلى أنها مندمجة مع البطلة «علا عبد الصبور»، التي عاشت معها منذ ١٠ سنوات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *