عاجل
1
كتبت : رشا الجمال

حصدت الفيوم المركز الاول على مستوى الجمهورية فى مسابقة اعياد الطفولة (التربية الموسيقية ) فى مسابقة أحسن صوت .
حيث فاز كلا من – ندا سمير عبدالله (أحسن صوت) ومنال عبدالتواب عبدالعليم (أحسن صوت)
تحت رعاية الاستاذ الدكتور السيد بسيوني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم والأستاذ جمال عبدالحليم مدير عام الخدمات التربوية بالديوان . والأستاذ صلاح محمود زكي موجه عام التربية الموسيقية .
وتقديرا لهذا الجهد المتميز لمديرية التربية والتعليم بالفيوم وقد أرسلت الوزارة شيك للفائزين سيتم صرفه فى صورة شهادات استثمار طبقا لتعليمات الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية بالوزارة .

كما أكد الدكتور بسيوني على الجهد الرائع الذي بذله توجية عام التربية الموسيقية وأنه سيقوم بتكريم الفائزين والمشرفين على المسابقة من مديرية التربية والتعليم بالفيوم . حيث أشاد الدكتور بسيوني وكيل الوزارة بدور الانشطة التربوية وضرورة ممارستها لأنها مكمل تعليمي هام .حيث تسهم الأنشطة التربوية في توفير خبرات حسية للمعارف التي يدرسها الطلاب، حتى يزداد وضوحها وفهمها كما تساهم مساهمة فعالة فى التقدم الدراسي للطلاب

كما أكد الدكتور . بسيوني على أنها تساهم في إكساب الطلاب بعض القدرات العقلية، والأخذ بالأسلوب العلمي في التفكير، وتنمية الاتجاهات الإيجابية، والمهارات العملية،مما يساعدهم على مواجهة المواقف الجديدة ، والتعامل معها بطريقة صحيحة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.