عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

 

كتب : المدى الاخباريه

قال الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، اليوم الثلاثاء، إن هناك فرص عديدة متاحة لمصر لخلق قاعدة صناعية كبرى في صناعة الغزل والنسيج من أجل التصدير، رغم وجود عدة معوقات تعترض النهوض بتلك الصناعة في الوقت الحالي.

وأضاف “مصطفى”، أن استغلال الفرص المتاحة لدعم صناعة الغزل في مصر سيسمح بالاستفادة من الميزة النسبية للقطن المصري، وموقع مصر الجغرافي المميز، وحوافز الاستثمار المتاحة، مؤكدُا أن وزارة الاستثمار تعمل على إزالة كافة المعوقات.
 
جاء ذلك في كلمته بمؤتمر”ميديتكس الثالث” لدعم قطاع الغزل والنسيج بدعم الاتحاد الأوروبي الذي نظمته الغرفة التجارية بالإسكندرية.
 
وأشار رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، إلى أن المؤتمر بمثابة فرصة جيدة لتحقيق فرص دعم صناعة الغزل، وتوطيد العلاقات الصناعية والتجارية بين شركات دول حوض البحر الأبيض المتوسط العاملة في قطاعات الغزل والنسيج والملابس الجاهزة.
 
وأوضح الدكتور أحمد مصطفى، أن قطاع الغزل والنسيج يحظى باهتمام من الدولة التي تعمل أجهزتها جاهدة على جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية لهذا القطاع، خاصة وأن القطاع يمتلك كافة مقومات النجاح، ويعد من أهم وأقدم الصناعات المصرية.

من جانبها، قالت كلارا كناسكا، السكرتير الأول لقطاع التجارة والمشروعات بالاتحاد الأوروبي، إن هناك 20 مليون يورو خاصة بوزارة الاستثمار لدعم صناعة الغزل والنسيج في مصر؛ لأهمية تلك الصناعة التي تتطلب النهوض بها.

وأضافت “كناكسا”، أنه من الضروري تعزيز الاستثمارات في صناعة الغزل والنسيج، لافتة وجود عددًا من المشروعات بالتعاون بين الاتحاد الأوروبي ومصر؛ لدعم تلك الصناعة.
 
وأشارت السكرتير الأول لقطاع التجارة والمشروعات بالاتحاد الأوروبي، إلى أن هناك الكثير من الإمكانيات المتاحة لبناء تعاون وتكامل بين الاتحاد الأوربي في المنطقة، خاصة وأن القطاع الخاص سيستفيد من صناعة الغزل.

وتابعت: “هناك خبراء لوضع الاستراتيجيات اللازمة لإدارة تلك الاستثمارات، وجعل القطاع أكثر فاعلية في المنافسة في الأسواق”.

وخلال كلمته، قال أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، إن نسبة صادرات قطاع الغزل والنسيج تجاوزت 3,1 مليار دولار خلال العام المنقضي؛ بفضل اتفاقيات التجارة الحرة مع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الذين يستقبلون أكثر من 72% من صادرات القطاع.
 
 وأضاف “الوكيل”، أن قطاع الغزل يعد قطاعًا حيويًا، حيث يوفر أكثر من نصف مليون فرصة عمل، ويشكل أكثر من ربع الناتج الصناعي، ويأتي في المرتبة الثالثة بعد قناة السويس والسياحة، ويشكل أكثر من 14% من الصادرات الغير البترولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲