عاجل

11

كتب : المدى الاخباريه

تمكنت مباحث مركز بنها اليوم الثلاثاء، من القبض على “ترش” أخطر التشكيلات العصابية المتخصصة في السرقة بالإكراه وتكثف من جهودها للقبض على المتهمين “شاورما” “ويحيى العصير” بعد تورطهم في قتل حداد مسلح ببنها.

تلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطارًا بالعثور على جثة ملقاة بترعة الفلفلة بقرية “شبلنجة” التابعة لمركز بنها، وتبين من التحريات أن الجثة لشخص يدعى “ياسر.إ.ا” 35 سنة حداد مسلح، مسجى على ظهره ويرتدي ملابسه كاملة وبه إصابة بـطلق ناري له فتحة دخول بالجهة اليسرى من الظهر وفتحة خروج بالجهة اليمنى من الصدر، وبحوزته هاتف محمول، وسلاح أبيض “مطواة” وعدد من الأقراص المخدرة.

 وتبين أنه من العناصر الإجراميهة النشطة في مجال الاتجار في المواد المخدرة وسبق اتهامه في 6 قضايا “سلاح ناري وضرب وتبديد”.

وكشفت التحريات أن وراء مقتله كل من “أحمد.ع.م.ن” وشهرته (ترش) 25 سنة عاطل ومقيم بكفر مويس دائرة مركز بنها والسابق اتهامه في قضية “سرقة”، و”حمادة.ع.ع.ج” وشهرته (شاورما) 29 سنة عاطل ومقيم ميت راضي، دائرة مركز بنها السابق اتهامه في 7 قضايا “خطف وقتل ومشاجرة وسرقة بالإكراه ومخدرات” و”يحيي.م.ح.أ” وشهرته (يحيي العصير)  35 سنة عاطل والسابق اتهامه في 6 قضايا.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بصحتها، وأقر بأن المجني عليه تحصل من المتهم الثاني على كمية من المواد المخدرة لبيعها ويدين له بمبلغ 500 جنيه وعند مطالبته بالمبلغ تهرب منه، فتوجهوا إليه جميعًا ليلة الحادث وطالبوه بسداد المبلغ فحاول الفرار منهم فقام المتهم الثالث بإطلاق أعيرة نارية صوبه محدثاً إصابته التي أودت بحياته واستولى على أحد الهواتف المحمولة التي بحوزته وألقاه بالمصرف وتركوه بمكان العثور وفروا هاربين.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.