عاجل

12439460_1683358658586709_7965111649130737025_n

كتبت: ريهام الجناينى

قام صباح اليوم،وفد من قيادات المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية بتكريم الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، وإهدائه شهادة وميدالية المنظمة، كما تم تكريم الدكتور عاطف ابو النور، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك بحضور الدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والمهندس محمد النساج، أمين عام الجامعة.

وقد ضم الوفد، اللواء على القرقارى، رئيس قطاع الأمن والسلم المجتمعى على مستوى الجمهورية، والمهندس بكر احمد السيد، رئيس القطاعات المركزية للمنطقة، والمهندس حسنين بدران، والدكتور سعيد بدر، والمستشار محمد داوود ،والدكتور حسن الدمرداش، والدكتور محمد صلاح، وسام طاهر وكاميليا مصطفى.

وقال القرقارى أن الخدمات المجتمعية التى تقدمها الجامعة للمجتمع بلا حدود وكلها تهدف الى تنمية المجتمع والصالح العام.

أضاف المهندس بكر السيد، أن الهدف من التكريم هو التاكيد على الاعتراف بما تقدمه الجامعة كمنارة للعلوم والمعرفة وزيادة التعاون بين المنظمة والجامعة التى نعتبرها المرجع لكل مؤسسات المنطقة .

من جانبه أعرب غراب عن شكره العميق لقيادات وفد المنظمة، وأكد أن أبواب الجامعة مفتوحة للمجتمع ويسعده التعاون مع كل منظمات العمل الأهلى والاجتماعى، وأن الجامعة تسعى دائما لتقديم الافضل لمجتمعها .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *