عاجل

#مع مركز انسكتس_الالماني مفيش حشرات تاني
21 سنة بنحمي عملائنا من كل أنواع الحشرات
مبيداتنا اعلى جودة بافضل سعر واهتمامنا الدائم بعملائنا ومتابعتهم وخدمتهم بعد الرش
هنخلصك من كل الحشرات بدون رائحة وبدون مغادرتك للمنزل وبدون تحريك لاثاثك
هنسلمك منزلك بدون اى اثار للرش ونظيف تماما بضمان حقيقي 3 سنوات كامله
▪️في أمان تام علي الأطفال و الحوامل و مرضي حساسية الصدر
▪️بضمان 3سنوات و متابعة مستمرة طول فترة الضمان (الصراصير، والنمل، والبق، والفئران، والابراص، والسوس، (والعته، والبراغيت، والقراد، والهاموش، وج الحشرات والقوارض
▪️مع مركزانسكتس الألماني مفيش حشرات تاني
▪️التعقيم والتطهير ضد الفيروسات والميكروبات
▪️تعقيم المساجد 🕌 والكنائس ⛪ مجانا
#أسرتك معانا بأمان
اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن
اتصل بنا علي
01156573185 01099052560 0224934555
الوتساب على
01207741720
📩 أو من خلال رسائل الصفحة
https://www.facebook.com/germanyinsect/

1

25ألف نسمه يناشدون رئيس الجمهورية بإنقاذ قريتهم قبل فوات الأوان
تعاني قرية الكولة، بمدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، من غرق مبانيها بمياه الصرف الصحي، ما يهدد حياه المواطنين ويجلب الفيروسات الوبائية للصغار والكبار، وسط تقصير من المسؤولين عن إيجاد حلول لتلك المشكلة المتفاقمة منذ عشرات السنين، حتى أنها أصبحت أسلوب حياه يعيشه الأهالي البسطاء.

في البداية، قال المواطن عمران الشويخ، إن القرية تعدادها السكاني يتجاوز 25 ألف نسمة، يعانون بشكل يومي من الصرف الصحي داخل المنازل، وارتفاع منسوب المياه فضلًا عن المشكلات الصحية، كون القرية لا يوجد بها إلا وحدة صحية لا تقدم أي خدمات للمواطنين.

وأكد المواطن علاء حمدي، أن أغلبية المنازل تعوم على مياه الصرف الصحي؛ بسبب قيام المواطنين بعمل طرنشات أسفل المنازل، ما يهدد المباني بالانهيار في أي وقت بسبب ارتفاع منسوب المياه، الذي وصل إلى أكثر من متر مكعب من المياه.

وأضاف محمد رفعت، شاب من أبناء القرية، أن عمره يتعدى 25 عامًا، ولم يرى أي مسؤول طول حياته يأتي لزيارة القرية والسماع لمشكلات أهلها والعمل علي إنهاء تلك الأزمة، التي ما زالت قائمة حتى الآن، بسبب التقصير والتقاعس عن أداء العمل، ما يهدد بكارثة للمواطنين.

وأشار علي حسين، مزارع، إلى تهديد مياه الصرف الصحي للمحاصيل الزراعية، كما تعمل علي جلب الأمراض فضلًا عن الروائح الكريهة التي تنبعث من جميع منازل القرية، وتجلب البعوض الناقل للفيروسات، موضحًا أنه لا يوجد منزل بالقرية إلا وغمرته مياه الصرف الصحي.

وطالب محروس موسى، طالب بجامعة سوهاج، من المسؤولين، وعلى رأسهم رئيس الجمهورية، بضرورة العمل على توصيل خدمات الصرف الصحي للقرية، قبل أن تسقط مبينها فوق رؤوس الأبرياء.

ومن جانبه أكد المهندس محمود نافع، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، أن قرية الكولة دخلت ضمن مشروعات الدولة لإنشاء للصرف الصحي، وننتظر الاعتمادات المالية لإنشاء المشروع وإنهاء معاناة الأهالي.

وأضاف نافع  أن سبب تلك المشكلة هي آبار الصرف الصحي أسفل المنازل التي يعتمد عليها ملايين المواطنين ولا يستطيع أحد منعهم من ذلك، مشيرًا إلى أن مشروع الصرف الصحي سينهي مشكلات القرية تمامًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023