عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

12932770_1737116746569614_3664172190525383571_n

كتب / محمود جنيدى و همت فخرالدين

أعلنت شركة أبفى للأدوية – الرائدة فى مجال إبتكار وتطوير الأدوية والعقاقير الطبية ، ورمزها في بورصة نيويورك: ABBV – أعلنت اليوم أنه تم قبول 25 ملخصاً طبياً لإستعراضها في مؤتمر الكبد الدولي ™ (ILC) لعام 2016 ، والمنعقد حاليا فى برشلونة بأسبانيا خلال الفترة من 13 إلى 17 أبريل الجارى.

وقد قالت الشركة فى بيان لها اليوم الأحد ، أن الملخصات التى تم تقديمها للمؤتمر تتضمن البيانات الواقعية التي تدعم نتائج التجارب السريرية التى تم الإعلان عنها لعقار ” الكيوريفو ” ، وذلك بعد اكثر من عام من تجربته فى العالم ، حيث أكدت التجربة العملية المطابقة التامة للدراسات الإكلينيكية ، وقد أقتربت النتائج من ١٠٠٪ لمعدلات الشفاء للنوع الجينى الرابع .

وأوضحت أنه ستعمل الملخصات المقدمة على زيادة توسع المعرفة العلمية لعقار “” الكيوريفو ” في النمط الجيني 1 (GT1) و الرابع ، حيث تمت الموافقة على اخذه بدون ” ريبافيرن ” فى النوع الجينى الاول) للمرضى المصابين بإلتهاب الكبد المزمن فيروس (سي) ، بما فيها تشمع الكبد المعوض (Child-Pugh A).

أيضا أصدرت الجمعية الأوروبية للكبد آخر توصياتها بتاريخ ١٦ أبريل ٢٠١٦ – والتى لم تختلف عن توصيات ٢٠١٥ – وكان عقار ” الكيوريفو ” المملوك لشركة ” ابفى ” مازال يحتل المركز الأول من التوصيات لكونه من أكثر العقاقير فاعلية لمرضى النوع الجينى الرابع.

بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم البيانات المستحدثة من برنامج أبفي المستمر لمكافحة إلتهاب الكبد فيروس (سي)، يتمثل فى العقاريين الجديدين الذين يمثلا طفرة فى الأجيال الجديدة لفيروس سي، مرة واحدة يومياً، نظام خالي من ريبافيرين قرص واحد يوميا من ABT-493 وABT-530 في المرضى الذين يعانون من الأنماط الجينية 1-6 (GT1-6) الإصابة بفيروس (سي) المزمن، متضمنة البيانات على فترات العلاج القصيرة المقدرة بثمانية أسابيع في الأنماط الجينية 1-3 (GT1-3) للمرضى بدون تشمع الكبد الذين لم يتناولوا أي علاج من قبل.

وأكد د. مايكل سيفيرينو، نائب الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير والمسئول العلمي بشركة أبفي للأدوية: “نحن سعداء بتقديم نتائج مشجعة والتي بدورها ستواصل التحقيق في إحتمال وجود علاج لعموم الأنماط الجينية التي يمكن أن تصل إلى عدد أكبر من المرضى المصابين بفيروس (سي)، كما تعكس إستمرار “أبفي” في إلتزامها تجاه المصابين بهذا المرض”.

وتابع سيفيرينو: “نعمل أيضا على زيادة توسيع فهمنا لعقار “الكيوريفو” مع الأدلة الواقعية الجديدة والبيانات العملية التي نقوم بإستخراجها والتى طابقت معدلات الشفاء الموجودة بالدراسات الإكلينيكية والتى إقتربت من ١٠٠٪ “.

ومن جانبها أعلنت د نبال دهبه مدير العلاقات الخارجية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان بشركة “أبفي” عن الدواء الجديد الذى تعمل الشركة على تطويره لعلاج فيروس سي خلال فعاليات مؤتمر الجمعية الأوربية في برشلونة، وأظهرت نتائج إختبار الدواء، معدلات شفاء عالية جداً، وفقاً لنتائج أعلنت اليوم بالمؤتمر وهو ما يجعل العقار منافساً قوياً في حالة الموافقة عليه.

ووفقاً للتجارب السريرية، تراوحت معدلات الشفاء بين 97 و100 % خلال 8 لـ12 أسبوعاً من العلاج، وذلك بتناول حبة واحدة فقط منه يومياً، ويتكون العقار بمزيج من “ABT-493 ” و ABT-530، والذي يستخدم أساليب مختلفة لمنع تكاثر الفيروس.. حيث يوفر ذلك المزيج الجديد راحة للمرضى، مقارنة بالعقاقير الأخرى .

وقد أثبت العقار الجديد فاعلية عالية بين مرضى النمط الجيني 1- 6، وذلك في دراسات قُدمت خلال مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض الكبد ببرشلونة، ولدى مرضى الإلتهاب الكبدي “سي” غير المصابين بتليف، والذين لم يعالجوا بأي عقار آخر، فإن 97% من النمط الجيني 1، و98% من النمط الجيني 2، لم يكتشف الفيروس في دمائهم بعد إتمام ثمانية أسابيع من العلاج بالعقار الجديد، وهو ما أُعتبر شفاءً تاماً من المرض.

أما المرضى من النمط الجيني 3، والذين تناولوا العقار كأول علاج لهم، وصلت نسب الشفاء لديهم 97% بعد ثمانية أسابيع من العلاج.

ووصلت معدلات الشفاء 100% لدى مرضى النمط الجيني 3 المصحوب بتليف، ومرضى النمط الجيني 4، 5، 6 غير المصحوب بتليف، وذلك بعد إتمام 12 أسبوعاً من العلاج.

وفى هذا الصدد، قال ” البروفيسور بول كو، الأستاذ بكلية الطب بولاية أنديانا: “أن البيانات الجديدة تظهر إمكانات مزيج “ABT-493″ و”ABT-530″ لعلاج مرضى النمط الوراثي 3 و 4 والذين لم يتلقوا أي علاج من قبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781