عاجل

12899850_599435060208633_1149762696_n

كتب : عادل عبد الرحمن

ايطاليا تستدعي سفيرها للتشاور علي خلفية قتل الطالب روجيني !

بدأت ألاعيب الاتحاد الاوربي للمؤامرة علي مصر  تناسوا المواطن المصري عادل معوض المختفي بايطاليا منذ فترة بعيدة ولم تصل الجهات الامنية الايطالية حتي الآن لمكانة واسباب اختفائة  ويتلي بعد ذلك سحب السفير سحب الاستثمارات وشركات التنقيب البترولية 

وطبعا الاكتشافات البترولية والغازية بالبحر الاحمر تتوقف !!!! استوقفتني علامات استفهام وأسئلة مهمة جدا طرحها الاعلامي والصحفي مصطفي بكري في برنامجة الأسبوعي (( حقائق وأسرار )) في طرح تساؤلات عديدة وأهمها .

من قتل الشاب الإيطالي روجيني ؟؟

وفي هذا البرنامج او الحلقة المذاعة علي قناة صدي البلد اليوم الجمعة 8 ابريل في السادسة مساءا .

قدم الاعلامي مصطفي بكري سيناريو من الالف الي الياء ، من صاحب المصلحة من قتل روجيني ؟؟

وقدم الخبراء الامنيين والصحفيين الذين قدموا أدلة وبراهين ان اتهام الغرب وايطاليا والاتحاد الاوربي لمصر عاري تماما من الصحة .. والتوقيت الذي تم فية القاء جثة روجيني قيبل سفر الوفد الايطالي لمصر وتحديدا اليوم الاخير

يدعي للتعجب والتوقف والهدف من ذلك ضرب العلاقات المصرية الايطالية .

وفي تطور خطير ايطاليا تستدعي سفيرها للتشاور ، وقطع التعاون مع فريق التحقيق المصري المباشر للتحقيق ، واعلان وزيرخارجيتها ان ايطاليا سوف تتاخذ اجراءات في محملها عقابية .

وهنا نقول علي مجلس النواب المصري دورا كبير في كيفية الرد علي مزاعم الاتحاد الاوربي والحكومة الايطالية وللرد علي بيان الاتحاد الاوربي ، وعلي قطع ايطاليا التعاون مع فريق البحث المصري قبل إعلان نتائج التحقيقات المشتركة ، وياليت النائب الاعلامي مصطفي بكري يعرض الحلقة الخاصة ببرنامجة حقائق واسرار عن من قتل روجيني ؟؟ بقاعة وعلي شاشات مجلس النواب .

لكشف حجم المؤامرة علي مصر ، وعلي نواب المجلس استجلاء الحقيقة في من صاحب المصلحة ومن الجاني ومن قتل روجيتي ؟؟ وكيفية الرد علي مزاعم الايطاليين والاتحاد الاوربي واصدار بيان قوي وشديد اللهجة علي مزاعمهم وتوعدهم لمصر .

والمتأمل للتوقيت ايضا لاعلان ايطاليا لسحب السفير من مصر بالتواكب والتزامن مع زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز ، وما نما وبدر من هذة الزيارة من رسائل ودلالات علي المستويين الداخلي والخارجي بوجة خاص ، وافساد فرحة الشعب المصري بنتائج هذة الزيارة ومالها من نجاحات اقتصادية للشعب المصري والحكومة المصرية من الاتفاق علي حزمة من المشروعات الاقتصادية الكبيرة .

ومن هذا العرض يتتضح حجم المؤامرة علي مصر من الخارج ولنتسأل لأنفسنا هل جريمة قتل فردية لمواطن ايطالي ؟؟ يتم تسيسها وتدوالها من اعداء مصر بالخارج ، وأذنابها بالداخل ، ليصل الامر الي حد مواساة والدة خالد سعيد لأم الشهيد روجيني ، علي حد وصفها وأن المرحلة الحاليةيوجد بها تجاوزات وتعذييب  من آتي بهذة العجوز ولقنها هذا الكلام ؟

ولما لم تخرج والدة خالد سعيد لمواساة وتقديم العزاء في شهداء الوطن والواجب من ضباط وجنود مصر .. واستكمالا للحبكة للمؤامرة باتهام مصر بقتل روجيتي تذهب والدة روجيني لمجلس النواب الايطالي وتتهم مصر قولا واحدا وانها لم تري فاشية منذ الحرب العالمية .

وتاتي الحكومة الايطالية لتنفيذ اولي بنود المؤامرة علي مصر بقطع التعاون مع فريق العمل الخاص بالتحقيقات الخاصة بقضية قتل روجيني  ونضع أمام الرأي العام والحكومة الايطالية مجموعة من التساؤلات : رغم مرور اكثر من عام علي إختفاء المواطن المصري بايطاليا عادل معوض ولم تتوصلوا الية والي اسباب اختفاءه والي الآن لم تتوصل فرق البحث من ست دول في كشف من قتل الاميرة ديانا وعماد الفايد بقلب لندن ؟

من قتل سعاد حسني واشرف مروان بقلب لندن ؟

لقد اتخذوا من جريمة قتل فردية زريعة للتآمرر علي مصر . ولكننا نقول لهم ان مصر بقيادة عبد الفتاح السيسي لن تتخلي قيد انملة عن كشف مزاعمكم واكاذيبكم ، وان خلف قيادتنا ورئيسنا 90 مليون مقاتل دم الأحرار يجري في عروقهم ؛ فأبدا لن تركع مصر لكيد اي معتدي متآمر علي مصر .. ولن تكيدوا بنا شرا ، ولن ينجح كيدكم وسوف يرد في نحوركم .

حفظ الله مصر قيادة وجيشا وشعبا .. ودائما تحيا جمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *