عاجل

13236291_1167147633330678_1403209074_n

كتبت الاعلامية والصحفية /عبير سعد

المستشارة الاعلامية

المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين يسحب قرعة العمرة للعام الهجري لاهالي الشهداء في إطار حرص الدولة على تكريم أسر الشهداء والمصابين وبناء على موافقة السيد المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء على تتنفيذ بعثة العمرة لأسر شهداء ومصابي الوطن لهذا العام. أجرى المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين قرعة علنية بمقر المجلس لإختيار اسر الشهداء والمصابين لبعثة العمرة للعام الهجري الحالي بحضور الأستاذ سيد أبو بيه أمين عام المجلس والمستشار مكرم عبدالشافى المستشار القانوني للمجلس ونائب رئيس مجلس الدولة و الاستاذ / محمود جاد عن وزارة التضامن الإجتماعي والاستاذ سيد رمضان مساعد أمين عام المجلس و الاستاذ محمود حنفي مدير عام بمجلس الوزراء والأستاذ محمد سعد من وزارة المالية وعدد كبير من أسر الشهداء والمصابين . وبعد وضع اللجنة لضوابط القرعة حيث تم إستبعاد من سبق له الذهاب للحج أو العمرة على نفقة المجلس تحقيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص .

وقام الحضور بسحب اوراق القرعة والتى اسفرت عن اختيار عدد من امهات واباء وزوجات الشهداء وعدد من المصابين وتم تخصيص عدة فرص لاسر الشهداء وللمصابين الأكبر سنا كما تم إختيار عدد من المصابين وأسر الشهداء على قوائم الإحتياط في حالة تخلف أو عدم استطاعة سفر اى شخص من الاساسيين .

وانتهى اليوم وسط إحتفالية كبيرة بمقر المجلس وسط أجواء من الفرحة والسعادة من أسر الشهداء والمصابين الذين تقدموا بخالص الشكر والتقدير للسيد رئيس الجمهورية والمهندس رئيس مجلس الوزراء والسيد أمين عام المجلس والعاملين بالمجلس القومي وقدموا شهادات التكريم للسيد أمين عام المجلس الذي وعد بدوام تنظيم رحلة العمرة والحج كل عام ليتمكن اكبر عدد ممكن من المصابين واسر الشهداء من آداء هذه المناسك تكريمآ لهم وعرفانآ من الدولة بالجميل الذي قدموه للوطن .

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *