عاجل

#مع مركز انسكتس_الالماني مفيش حشرات تاني
21 سنة بنحمي عملائنا من كل أنواع الحشرات
مبيداتنا اعلى جودة بافضل سعر واهتمامنا الدائم بعملائنا ومتابعتهم وخدمتهم بعد الرش
هنخلصك من كل الحشرات بدون رائحة وبدون مغادرتك للمنزل وبدون تحريك لاثاثك
هنسلمك منزلك بدون اى اثار للرش ونظيف تماما بضمان حقيقي 3 سنوات كامله
▪️في أمان تام علي الأطفال و الحوامل و مرضي حساسية الصدر
▪️بضمان 3سنوات و متابعة مستمرة طول فترة الضمان (الصراصير، والنمل، والبق، والفئران، والابراص، والسوس، (والعته، والبراغيت، والقراد، والهاموش، وج الحشرات والقوارض
▪️مع مركزانسكتس الألماني مفيش حشرات تاني
▪️التعقيم والتطهير ضد الفيروسات والميكروبات
▪️تعقيم المساجد 🕌 والكنائس ⛪ مجانا
#أسرتك معانا بأمان
اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن
اتصل بنا علي
01156573185 01099052560 0224934555
الوتساب على
01207741720
📩 أو من خلال رسائل الصفحة
https://www.facebook.com/germanyinsect/

قال المخرج مجدي احمد علي إن حالة الإبداع السينمائية في مصر كبيرة ولا خوف عليها، خاصة في ظل المواهب الشابة الكثيرة الموجودة.

وأضاف في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش مشاركته بمهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف في دورته 27 المقامة خلال الفترة من 17 إلى 24 نوفمبر الجاري ، إن إحدى المشكلات في صناعة السينما حاليا ترتبط بـ” الهموم العامة” والتي باتت أقرب للغرب من المحلي.

ولفت إلى أن هناك عددا من التحديات المرتبطة بصناعة السينما، وتتمثل في دور العرض والرقابة والعديد من الجوانب ومنها اشتراطات التصوير، مؤكدا ان السينما المصرية لها مكانتها الكبيرة في المنطقة والعالم .

وردا على سؤال حول تأثير “المنصات الرقمية ” على صناعة السينما، أوضح المخرج مجدي أحمد علي ، أنها في الحالة الحالية تؤثر سلبا، وأنه اضطر لبيع فيلمه للمنصات، وأنه خسر الكثير من الجمهور، خاصة أن مشاهدة الفيلم في صالات العرض يختلف كليا عن المنصات، على الرغم من أنه لا يفضل الأخيرة.

وأشار إلى أن معادلة الإنتاج غير منضبطة في الوقت الراهن، خاصة أن النجم يتحكم في اختيار فريق العمل بما فيها المخرج وكاتب السيناريو وكاتب العمل، وأن هذا الأمر يمكن أن يكون إيجابيا، حال وجود نجوم لديهم دراية بالصناعة، لكن بعض النجوم يهمهم فقط اسمهم.

وتابع:” لدينا مجموعة من الشباب الموهوبين المميزين، الى جانب عدد من الممثلات لديهن طاقات إبداعية بعدد أكبر من الشباب”.

وأشار إلى أن مديري التصوير في مصر في الوقت الراهن، من الأفضل عالميا، لكن بعض المشكلات تتعلق بعمليات التصوير في عدد من الأماكن خاصة الأماكن السياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023