عاجل

حافظى على صحتك وصحة وسلامة اسرتك وجود الحشرات فى المنزل بيسبب مشاكل كتير صحيه ونفسيه لانها وسيله من وسائل نقل العدوى والبكتريا المسببة للأمراض فيجب التخلص منها فور ظهوره خاصة فى المطبخ مع #ميديسين_الالمانيه انسى هم الحشرات والقوارض لدينا فريق عمل مدرب وجاهز على اعلى مستوى يعنى هنخلصك من الحشرات والفئران بكل سهولة وأمان ✅ #ميدسين_الالمانية هتخلصك تماما من الحشرات الضارة زى ( الصراصير -النمل الأبيض -النمل الاحمر -البراغيت -السوس -العته -الابراص -الفئران) ▪️لاننا بنستخدم افضل مبيدات الصحة العامه والمعتمده من وزارة الصحه ▪️لدينا فريق عمل مدرب وجاهز على اعلى مستوى ▪️فريقنا جاهز لرش /الشقق /الفيلات /الشركات /المصانع /المطاعم /النوادى /المؤسسات: الخاصة والعامة ▪️يوجد لدينا قسم خاص للتعقيم والتطهير ▪️الشركة بتديك ضمان لمدة 3سنوات ▪️متابعات مجانيه كل 3شهور واول متابعه بعد 21يوم من الرش ▪️خدمة24ساعة بجميع المحافظات 🔹️اسرتك معانا بأمان 👪👩‍👧‍👦

للتواصل والاستفسار يرجى الاتصال بنا :

أو عن طريق التليفون

📞 01099750239

📞 01122814675

📞 01205065366

او كلمنا على تليفون الارضى ☎️☎️

02/26619111

#ميدسين_الالمانية #لمكافحةالحشراتوالقوارض

1

رفع المصرف المركزي الصيني في شكل طفيف أمس سعر صرف اليوان مقابل الدولار، خلافاً للقرارات الثلاثة التي اتخذها في الأيام القليلة الماضية بخفض سعر العملة.

وأعلنت الهيئة المكلفة سوق الصرف الوطنية أن البنك المركزي خفض سعر صرف اليوان 0.05 في المئة، وحدد سعر العملة الصينية بـ6.3975 يوان للدولار، مقارنة بـ6.4010 يوان أول من أمس، في قرار يمكن أن يدفع فعلياً باتجاه رفع سعر اليوان.

وكانت الصين خفضت أول من أمس قيمة عملتها لليوم الثالث على التوالي، ولكن الأسواق العالمية، التي اهتزت جراء هذا الخفض المفاجئ، أبدت ارتياحاً بعد تعهد السلطات بمنع انهيار اليوان.

إلى ذلك، أظهر مسح لوكالة «رويترز» شمل خبراء اقتصاديين، أن مجلس الاحتياط الفيديرالي الأمريكي سيرفع على الأرجح أسعار الفائدة في الولايات المتحدة مرتين خلال العام الجاري، على أن تكون الزيادة الأولى الشهر المقبل على أقرب تقدير، في أول رفع للفائدة في الولايات المتحدة في نحو 10 سنين.

وأظهر المسح فرصة نسبتها 55 في المئة في المتوسط لرفع المجلس سعر الفائدة على الإقراض قصير الأجل مرتين خلال العام الجاري. ووضع الخبراء احتمالاً نسبته 60 في المئة لرفع الفائدة في سبتمبر المقبل، و85 في المئة مع نهاية العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *