عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

وجَه رئيس مجلس النواب الروسي “الدوما” سيرجي ناريشكين، اتهامًا للسلطات الأمريكية، بأنها أظهرت عدم احترامها، وبوقاحة تامة، للصفة القانونية للاتحاد البرلماني الدولي.

وأوضح رئيس البرلمان الروسي، في تصريح صحفي، اليوم الجمعة، أن هذا التجاهل تجسد في رفض منح رئيسة مجلس الاتحاد (مجلس الشيوخ) للبرلمان الروسي السيدة فالنتينا ماتفيينكو تأشيرة دخول عادية إلى الولايات المتحدة، للمشاركة في أعمال دورة الاتحاد البرلماني الدولي المزمع انعقادها في نيويورك، في الفترة من 31 أغسطس الحالي وحتى 2 سبتمبر المقبل.

وكانت السلطات الأمريكية قد منحت ماتفيينكو تأشيرة دخول “مبتورة” لا تسمح لها بالمشاركة في عدد من فعاليات المؤتمر البرلماني الدولي في نيويورك، نظرًا لوجود اسمها في “القائمة السوداء” للأشخاص المحظور عليهم دخول الولايات المتحدة، بسبب موقفها المؤيد لانضمام شبه جزيرة القرم لروسيا الاتحادية في مارس 2014.

وأعاد ناريشكين التذكير بأن الاتحاد البرلماني الدولي يعتبر منظمة دولية عريقة وذات مكانة رفيعة على نطاق العالم، ونصح القائمين على نشاط هذا الاتحاد بأن يختاروا دولة تحترم صفته القانونية الدولية لاستضافة فعالياته.

بدورها، وصفت وزارة الخارجية الروسية السلطات الأمريكية بأنها تنتهك التزامات الدولة التي تستضيف الاجتماعات الدولية، وأشارت إلى أن “واشنطن، التي تدعي أنها تتصدر ترتيب المدافعين عن الديمقراطية وحرية التعبير في العالم، تضع العراقيل الفعلية لمنع التعبير عن مواقف لا تتفق والتوجيهات والأولويات السياسية الأمريكية”.

وحمّلت رئيسة مجلس الاتحاد للبرلمان الروسي الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية عن إحباط مشاركة الوفد الروسي في اجتماع رؤساء وممثلي برلمانات دول العالم، بعد أن ألغى الوفد سفره إلى نيويورك بكامل تشكيلته احتجاجًا على تصرفات السلطات الأمريكية التعسفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781