عاجل

1

كتب :  أحمد نصر الدين

تنطلق اليوم منافسات دور الستة عشر ببطولة الجمهورية المفتوحة للبليارد سنوكر للتصنيف رقم 2 التي تحتضنها محافظة بورسعيد في الفترة من 29 مارس حتى 14 أبريل الجاري بمشاركة 187 لاعب من مختلف الأندية المصرية 

وتقام مباريات هذا الدور تحت عنوان ( النهائي المبكر ) نظراً لأنها تضم العديد من المواجهات القوية التي تجمع بين لاعبين على مستوى عال في هذه اللعبة مما يجعل التكهن بنتائجها أمر صعب للغاية .

وتبدأ في الثانية ظهر اليوم هذه المواجهات بأربعة مباريات يلتقي فيها محمد حمودة لاعب النادي المصري البورسعيدي مع محمد علاء خيري لاعب نادي الشرقية للدخان على طاولة رقم 1 بنادي الصيد .

وهشام شوقي لاعب نادي الشمس مع ياسر الشربيني لاعب النادي المصري البورسعيدي على طاولة رقم 2 بنادي الصيد ومحمد إبراهيم لاعب النادي المصري البورسعيدي مع تيمور حسين لاعب نادي الشرقية للدخان على طاولة رقم 3 بالنادي المصري وأيمن جاد لاعب نادي هيئة قناة السويس ببورفؤاد مع مصطفى ضرغام لاعب نادي الشرقية للدخان على طاولة رقم 4 بالنادي المصري .

وفي السادسة مساء اليوم تقام أربعة مباريات أخرى يلتقي فيها لطيف سمير لاعب نادي هليوبوليس مع علاء السعيد لاعب نادي الشرقية للدخان على طاولة رقم 1 بنادي الصيد وكريم العبد لاعب نادي الصيد مع باسم الطحان لاعب النادي المصري البورسعيدي على طاولة رقم 2 بنادي الصيد .

ووائل طلعت لاعب نادي الشرقية للدخان مع ماجد شفيق لاعب النادي المصري البورسعيدي على طاولة رقم 3 بالنادي المصري وأمير الطهطاوي لاعب نادي الصيد مع أحمد جلال لاعب نادي هليوبوليس على طاولة رقم 4 بالنادي المصري .

ويذكر أن هذه المباريات تتكون من 9 أشواط ويتأهل الفائز منها فقط إلى منافسات الدور ربع النهائي ( دور الثمانية ) الذي يقام غداً الثلاثاء 12 أبريل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *