عاجل

12923347_984945341588029_4298641231801815405_n

كرم اللواء” عاصم حمزة” مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية و اللواء” أحمد صالح” نائب مدير الأمن واللواء” مجدي القمري” مدير المباحث الجنائية “الفلاح الأمين “مصطفى عبد الوهاب” مصطفى_ 48 عاما _أبن قرية ” كفر دميرة ” وذلك بتقديم الشكر له ومنحه شهادة تقدير تكريما له، نظرا لأمانته لعثوره على كيس بلاستيك بداخله كمية من المشغولات الذهبية أثناء قيامه بالحفر بأرضه الزراعية بزمام القرية والتي تزن 600 جم تقريبا.

يذكر أن ” الحاج “مصطفى” الفلاح الأمين” قام بتقديم بلاغ للرائد” أحمد شبانه” رئيس مباحث مركز طلخا يفيد بتلقيه بلاغ بالعثور على كيس بلاستك بداخله كمية من المشغولات الذهبية أثناء حفره بأرضه الزراعية بزمام القرية وتبين أنه يزن 600 جرام.

وبالتحري عن الواقعة واستدعاء المجني عليه، والذي تعرف على المشغولات الذهبية، تم التحفظ عليها على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارِ العرض على النيابة العامة.

يذكر أن الواقعة حدثت في سبتمبر 2011 حيث أصيب هاني ز أ ، صاحب محل مشغولات ذهبية بقرية “دميرة” بدائرة المركز، بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، نتيجة تعدى مجهولين عليه بالضرب محدثين إصابته والاستيلاء منه على حقيبة جلدية بداخلها كمية من المصوغات الذهبية تزن “1 كجم تقريبا”، ومبلغ 8 آلاف جنيه وفروا هاربين.

وأسفرت عنه جهود فريق البحث من أن مرتكبي الواقعة هم “” رضا الغريب السيد أحمد، و محمد جمعة محمد على، ومحمود أحمد محمد، وأحمد محمد عباس “” وجميعهم يقيمون بقرية “كفر دميرة الجديدة” بدائرة المركز.

وتم ضبطهم عدا المتهم الرابع واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأن المسروقات بحوزة المتهم الهارب، حيث ساهم الفلاح الأمين في كشف مكان المشغولات الذهبية، وإعادتها لصاحبها.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *