عاجل

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي في لقاء القمة، مشددا على أن فريقه استحق نقطة التعادل في مباراة اليوم.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن الأهلي لا يحق له الاعتراض على التحكيم، مشيرا إلى أن أشرف بن شرقي كان له التحام قوي من بدر بانون ولكن الحكم لم يحتسبها، مضيفا أن هدف الأحمر في مرمى فريقه لن تجد إعادة الهدف في أي مكان لمعرفة هل الكرة تسلل أم لا.

وأوضح المدير الفني للزمالك أن كل لاعبي الزمالك أدوا بصورة جيدة، والفريق لم يستغل العرضيات التي سنحت لهم، مؤكدا أن فريقه عالج السلبيات التي ظهرت في لقاء الدور الأول، مشيدا بأداء اللاعبين في المباراة.

كما أشار كارتيرون إلى أن هدف الأهلي جاء من الجانب الأيمن لفريقه وقام بعدها بتغييرات لتنشيط الجبهة اليمنى ولعبت التغييرات دورا كبيرا في تحقيق التعادل. وتابع كارتيرون بأن فريقه يخوض المباريات بطرق مختلفة، ولكن الفرق بين مباراة اليوم وبين قمة الدور الأول هو عدم وجود مساحات بين لاعبي الفريق وهو ما ساعد على الظهور بمستوى جيد في اللقاء.

واختتم المدير الفني للزمالك بأن المنافسة على الدوري صعبة، والدليل على ذلك خسارة بيراميدز أمس، والمنافس له مباريات مؤجلة، والزمالك يتصدر المسابقة مؤقتا، مشددا على أن المنافسة على الدوري تحتاج لقوة ذهنية مثلما حدث اليوم بعد التأخر في النتيجة، واستطاع اللاعبون العودة للقاء وتحقيق التعادل.

وتعادل الزمالك مع الأهلي بهدف لكل فريق في الجولة 21 للدوري الممتاز التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الدوري

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة اليوم أمام الزمالك لم تكن سهلة على الإطلاق، مؤكدًا أن التعادل نتيجة عادلة. 

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك: «إن خسارة نقطتين اليوم باعتبار أن المباراة هي مباراتنا أمر غير جيد بالنسبة لي، ولكن في النهاية حصدنا ٤ نقاط أمام الزمالك في النسخة الحالية من الدوري». 

وأوضح أن استقبال أهداف على ملعبنا أمر غير جيد، ولكن علينا النظر أيضًا إلى الجانب الإيجابي الذي يتمثل في تسجيلنا الأهداف. 

وأشار إلى أن تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز أمر مهم ومطلوب، ولكن علينا أيضًا علاج أزمة استقبال الأهداف على أرضنا خاصة في منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

وأكد موسيماني أن الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة على حدة، والتركيز اليوم كان على مباراة الزمالك فقط دون النظر إلى أي مباراة أخرى قادمة. 

وذكر المدير الفني للأهلي إلى أن التفكير سيبدأ في مباراة صن داونز المقبلة في دور الـ٨ بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي هو الفريق الوحيد الذي يمثل مصر في البطولة، ومن ثم على الجميع دعم الأهلي في دوري الأبطال.

وأوضح أن الظروف البدنية مختلفة من مباراة إلى أخرى، بسبب توالي المباريات خلال الفترة الأخيرة في منافسات الدوري.

وشدد موسيماني على أن الأهلي يسير بشكل جيد محليا وإفريقيا، مؤكدًا أنه لا يوجد فريق في بطولة إفريقيا يحقق الفوز بخمسة أهداف في كل مباراة، ونحن لسنا الأفضل ولكننا نسعى لتحقيق أفضل النتائج.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي حقق الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية في قطر، ولدينا طموحات كبيرة لمواصلة النجاحات لتحقيق البطولات، مشيرًا إلى أن كل هذه البطولات تحققت دون الفوز بنتائج عريضة في كل مباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *