عاجل

1

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من كشف غموض العثور على جثة مسجل خطر بها 31 طعنة ملقاة ببحر شبين بجوار الهاويس بقرية الراهبين التابعة لمركز سمنود في ظروف غامضة.

كان اللواء حسام خليفة حكمدار الغربية، تلقى اخطارًا من العميد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود يفيد العثور أحد الأهالي علي جثة تطفوا على ببحر شبين بجوار الهاويس بقرية الراهبين التابعة لمركز سمنود وتم انتشالها بمعرفة الأهالي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وضباط وحدة مباحث مركز سمنود الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثة للمدعو وحيد.ع وشهرته وحيد الكتعة (55سنة) مسجل خطر سرقات عامة سبق اتهامه في 42 قضية، يرتدي ملابسه كاملة وحافي القدمين وبالجثة 31 طعنة بمنطقة الصدر والبطن وجرح قطعى بالساعد الأيسر وتم التحفظ على الجثة.

على الفور تم تشكيل من فريق البحث الجنائى بقيادة وليد الجندى وكيل فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والرائد محمد عاصم رئيس مباحث مركز سمنود، وتبين أن وراء الواقعة زوجة المجنى علية المدعوة اسماء س 43 سنة، وعشيقها منصور س 53 سنة صاحب فرش فاكهة، وقد قرارا وعقدا العزم على قتل المجني عليه حتى يتمكنا من ممارسة الرزيلة، فقام الثاني بأستدراج المجنى عليه وقاموا بطعنة عدة طعنات والقاء جثته بالترعه.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *