عاجل

1

كتبت  :  رشا الجمال

كرم اللواء هشام عطيه محمد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم ثمانين موظفا من العاملين المحالين للمعاش وأسر المتوفيين بالشركة.

وقال هشام عطيه في كلمته بعد ما قام بالترحيب بالزملاء المحالين للمعاش ان الشركة تبذل قصارى جهدها من أجل الارتقاء بالعاملين على كافه المستويات سواء داخل بيئة العمل او خارجه إيمانا منا ما يقوم به العامل ودوره فى الحفاظ على جودة الخدمات التي تقدمها الشركة في مجالي مياه الشرب والصرف الصحي .

و أضاف اللواء عطيه ان ما تقوم به الشركة من تكريم إنما هو عرفانا بالجميل ونوع من أنواع التواصل بين الاجيال التي خرجت على المعاش والاجيال الحالية.

وخاطب رئيس الشركة المحالين للمعاش قائلا انتم كنتم خير عونا لنا في تقدم الشركة أنتم فخر لنا لأنكم تقدمون خدمه للمواطن وهذا ان دل يدل على الاعتراف بالجميل اتجاهكم واتجاه الشركة والتي لا تتوانى لحظه واحده بالاهتمام بأبنائها والتواصل معهم أيا كانوا فهذا حق علينا.

وطالب أيضا بتكريم أوائل الطلبة من أبناء العاملين الحاصلين على مجموع 95 % حتى و لو كان شخصا واحدا فهذا أبن من أبناء الشركة وواجب علينا تكريمه والدفع به للأمام لكى يكون قدوة لأقرانه من أبناء العاملين وتشجيعهم على التفوق.

وفى نهاية التكريم تقدم اللواء هشام عطيه بالشكر للحاضرين من العاملين المحالين للمعاش وطلب منهم ان يكونوا على تواصل معهم بصفه مستمرة وأن مكتبه مفتوح أمامهم في أي وقت ، وتقدم بالشكر أيضا للإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية والاعلام على تنظيمهم لحفل التكريم ، ووجه الشكر أيضا للنقابة العامة للعاملين بالشركة

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.