عاجل

12439358_996536757096015_7747717064892660579_n

كتب: حازم جمال
أنهي رمضان السيد المدير الفني لفريق بلدية المحلة اجراءات تجديد تعاقده مع فريق بلدية المحلة وذلك بعد الجلسة التي عقدها صباح اليوم مع الدكتور محمد الشافعي رئيس مجلس الادارة بحضور حمادة علوي مدير الكرة بنادي البلدية وهشام البسيوني المدير التنفيذي لنادي بلدية المحلة .
وشهدت الجلسة التي استمرت قرابة الساعة ونصف اتفاق الطرفين علي أن تكون مدة التعاقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد بالاضافة للاتفاق علي المقابل المادي للتعاقد.
وأبدي رمضان السيد المدير الفني للبلدية سعادته بتجديد تعاقده مع بلدية المحلة مؤكدا ان الجو العام داخل نادي بلدية المحلة يساعد أي مدير فني علي الانجاز خاصة في ظل قدرة مجلس الادارة علي توفير متطلبات أي مدير فني من أجل تحقيق نتائج طيبة موجها الشكر لجماهير البلدية التي ساندته طوال الفترة الماضية علي الرغم من سوء النتائج في الكثير من المباريات في دوري القسم الثاني .
من جانبه أكد الدكتور محمد الشافعي رئيس نادي بلدية المحلة ان رمضان السيد لديه صلاحيات كاملة لادارة فريق الكرة في الموسم المقبل وذلك من أجل تشكيل فريق يليق باسم وتاريخ نادي بلدية المحلة لتحقيق حلم جماهير البلدية بالعودة لدوري الاضواء والشهرة بعد غياب الفريق عن المنافسة في هذا الموسم.
يذكر ان ادارة البلدية كانت اعلنت منذ اكثر من شهر عن وصولها لاتفاق شفهي مع رمضان السيد لتجديد تعاقده قبل ان يقوم رئيس النادي بالاجتماع برمضان السيد وتوقيع العقود .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *