عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

13062409_190059711386461_1192002189278819745_n

كتب احمد ابوزهرة

المستشار فواز إبراهيم: الصعيد في أمس الحاجة لهذا الصرح العظيم لراحة المرضي من السفر للعاصمة
ويثني علي أعمال الإنشاء ويشكر مؤسسة شفاء وجمعية الأورمان ومحلب ومحافظ الأقصر علي دورهم بالمستشفي

قضاة ومستشارين الأقصر رجال سخرهم الله لخدمة الحق وإعلاء كلمته في منصات القضاء، ورغم صعوبات عملهم وإنشغالهم الدائم في الفصل بقضايا المواطنين ومتابعة كل ما يجري بأروقة محاكم الأقصر، هم رجال سخرهم الله للفصل بين الخصوم بالقانون الذي يرضي الله وحده ويقتص من الظلمة ويعيد الحق للمظلوم، إلا أنهم لم ينسوا دورهم لخدمة المجتمع والمرضي وأعمال الخير بالأقصر، وانتقلوا لتوجيه رسالة عظيمة لدعم مقر العمل بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج السرطان بمدينة طيبة الجديدة، مادياً بالتبرعات التي تم جمعها فيما بينهم من كافة العاملين بمحكمة الأقصر، والدعم المعنوي بالتواجد بين العاملين داخل الصرح الطبي الجديد الذي تخدم محافظات جنوب الصعيد ومرضي السرطان فيها بالمجان.
وقاد وفد محكمة الأقصر كل من المستشار فواز إبراهيم رئيس محكمة الأقصر، والمستشار محمد عيسي نائب رئيس محكمة الأقصر، ولفيف من رجال وموظفي السلك القضائي بمحافظة الأقصر، وذلك بغرض الوقوف علي أعمال الإنشاء التي تتم في المرحلة الأولي للعمل بالمستشفي المقرر إفتتاحها في نهاية شهر مايو المقبل.
وتفقد المستشار فواز إبراهيم وقيادات المحكمة المباني التي تضمها المرحلة الأولي، وغرف العلاج الكيماوي والإشعاعي لدي تجهيزها وتركيب أحدث الأجهزة العالمية لعلاج مرضي السرطان داخل المستشفي، وكذلك استقبال المستشفي والقبة السماوية التي تم تجهيزها في مدخل المستشفي لتعطي رونقاً خاصاً بها، وفكرة إنشاء أعمدتها بالطابع الفرعوني الذي تتميز به محافظة الأقصر.
وأبدي المستشار فواز إبراهيم رئيس محكمة الأقصر، إعجابه الشديد بمستوي العمل في هذا الصرح الطبي، وكذلك دور شركة المقاولون العرب التي تجند المئات من العمال ويقومون بعملهم بأعلي درجات الكفاءة في الأجواء شديدة الحرارة دون كلل، حيث أن جزاء كل عامل منهم عند الله كبير لدورهم في خروج مستشفي شفاء الأورمان بصورة تليق بمصر أمام العالم أجمع.
وأثني المستشار فواز إبراهيم علي دور مؤسسة شفاء برئاسة المهندس حسين شكري، ومجلس إدارة جمعية الأورمان، أصحاب عبقرية بناء المستشفي في الأقصر لخدمة صعيد مصر، وكذلك المهندس إبراهيم محلب الداعم الأول للمشروع بكل ما أوتي من قوة، ومحمد بدر محافظ الأقصر الذي يعلم جيداً أنه لا يتواني عن تقديم كافة أوجه الدعم ويذلل كافة الصعوبات لإنهاء العمل بالمستشفي بصورة تليق بالأقصر.
وقال المستشار فواز إبراهيم في نهاية زيارته لمستشفي شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر، أن الصعيد كان في أمس الحاجه لهذا الصرح الطبي المقرر أن يخدم محافظات الأقصر وأسوان وقنا وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد، والمواطنين يعانون بصفة يومية من السفر مئات الأميال للعلاج بالعاصمة، ولكن الله سخر لهم أهل الخير أصحاب القلوب العطرة بحب الخير وقدموا لهم هذا الصرح العظيم.
ومن الجدير بالذكر أن رجال القضاء بمحافظة الأقصر، وأعضاء النيابة العامة بالمحافظة، يقومون بتنظيم حملات شهرية لجمع التبرعات لمستشفي شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر، وذلك بغرض المساهمة في دعم المشروع الطبي الجديد بصفة دائمة.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781