عاجل

كتبت : نجلاء حال

التقى النائب / احمد شيعب بأهل دائرته واخوته من سكان مدينه المستقبل وفى بدايه اللقاء اكد النائب على اهتمامه البالغ بسكان مدينه المستقبل مهما كان محل اقامتهم فى البطاقه الشخصيه اى انه يخدم الجميع بدون النظر للصوت الانتخابى.
واشار الى انه بدوره الرقابى توجه ببلاغ لغرفه عمليات المحافظه عن مقلب القمامه الموجود خلف مدينه المستقبل وتأثيره البالغ على صحه اطفالنا وبالفعل استجاب المسؤلين للبلاغ وامر سياده اللواء/ ياسين طاهر محافظ الاسماعيليه باغلاق المقلب نهائيا وتابع الموضوع بنفسه .
وبمروره على المركز الطبى الساعه الواحده والنصف بعد منتصف الليل ووجد المركز مغلق بالجنازير وقابل بالصدفه احد المواطنين معه ابنه ويريد احد يعطيه حقنه فتقدم بطلب احاطه لوزير الصحه لمسأله عن قرار فتح المراكز الطبيه الساعه 8 صباحا واغلاقها فى الساعه 8 مساء.
واكد سياده النائب على اننا بصدد بناء دوله جديده قائمه على تشريعات حقيقيه عن طريق نواب اختيرو بشفافيه ومصداقيه وهو من موقعه بتأكيده البالغ على ثقته فى سياده الرئيس السيسى وسياسه سوف يتصدى قانونين هما
1-ازاله الاشراف القضائى على انتخابات مجلس النواب
2-تجديد الفتره الرئيسيه اكثر من فترتين.
وفى نفس السياق اثار مفجاءه اسعدت الجميع وهو تأكيد خبر ان مدينه المستقبل والكيلو 2 سوف تصبح حى رابع و تشغيل طريق 36 الحربى على الجانبين طريق مزدوج.
و اعلن سياده النائب عن اقامه مقر له بالمدينه لخدمه المواطنين وقد تبرع المواطن / احمد عباس بشقة لعمل المقر بها .
ثم قام سياده النائب بالاستماع لشكاوى المواطنيين ومنها:
1-مشكله التعاونيات وفوائد البنك المتراكمه على المواطنين .
2-مشكله مركز شباب المستقبل وتوقف العمل به بعد عمل السور فقط.
3-عمل سوق متكامل للاهالى المدينه
4-توصيل الخدمات من مياه وكهرباء لعمارات مبارك
5-رفع كفائه المركز الطبى.
وانتها القاء بصوره جماعيه مع اهالى المدينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *