عاجل

2

كتبت : فاطمة عبد الرسول

أكد المحافظ علي إيمانه الراسخ بالدور الرائد للإعلام الكاشف والإيجابي والبناء والهادف ، مع الموضوعية في طرح هموم ومعاناة المواطن البسيط ونقل نبض الشارع للمسئول بعرض كافة المشاكل والقضايا الجماهيرية بشفافية ومصداقية ومصارحة كاملة ، بجانب إلقاء الضوء علي جهود العمل التنفيذي بدون تهوين أو تهويل ، علاوة علي توعية المواطنين وتحفيزهم بالمشاركة الإجتماعية الجادة في إقتحام التحديات والمشاكل الملحة لوضع الحلول السريعة والجذرية لها  .

مؤكداً علي متابعته لكل ما يذاع وينشر في وسائل الإعلام لتحقيق التواصل مع الشارع الأسواني حيث كان لذلك ثمار إيجابية في إطلاعه علي المشاكل العامة والحالات الإنسانية وهو الذي لاقي إهتمام منه شخصياً بإتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة لوضع حلول لهذه المشاكل  .

وأضاف اللواء مجدى حجازى بأن ذلك يتوازي مع اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية بالمواطنين لعرض مشاكلهم بشكل مباشر ، وأيضاً حرصه علي التواصل مع كافة فئات المجتمع المحلى وخاصة نواب البرلمان والنقابات المختلفة والمرأة والشباب والجمعيات الأهلية والمستثمرين ورجال الأعمال .

وإستعرض مجدي حجازي أهم الجهود التي بذلت منذ توليه المسئولية ، مع طرح رؤيته التي ترتكز علي دفع العمل في القطاعات التي لها الأولوية القصوى وخاصة تطوير منظومة النظافة والتجميل وأيضاً الإهتمام بالخدمات الصحية  .

فضلاً عن مواجهة المشاكل المزمنة التي تعاني منها أسوان وفي مقدمتها المياه الجوفية والصرف الصحي ومياه الشرب ومصرف السيل وتسليم مشروعات الإسكان .

ومن جانبهم قام الصحفيين والإعلاميين بتوجيه الأسئلة والإستفسارات التي تهم الرأي العام في كافة المجالات والقطاعات ومنها دعم نادي أسوان الرياضي ورفع مستوي الخدمات لمدينة أسوان الجديدة وأيضاً مواصلة حملات إزالة الإشغالات والتعديات علي أراضي الدولة بجانب مشاكل مياه الشرب والصرف الصحي والمياه الجوفية ومصرف السيل  .

بالإضافة إلي مشاكل المرور والمواقف العشوائية وزيادة أجرة التاكسي ، فضلاً عن طرح مشاكل نقص الخدمات الصحية والمعاناة من النظافة العامة وتناول الصحفيين والإعلاميين قضايا جماهيرية أخري مثل الترويج والتسويق للسياحة وللمنتجات البيئة وأيضاً منتجات المشروعات الصغيرة من خلال التوسع في إقامة المعارض للتسويق الجيد لها  .

مطالبين بزيارات ميدانية لبعض المواقع الصحية ومحطة السكك الحديدية ، علاوة علي الإهتمام وفتح دورات المياه العمومية في الحدائق مع مراجعة قيود البناء داخل مدينة أسوان وهو الذي أدي لإرتفاع أسعار الوحدات السكنية .

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256