عاجل

1

 

كتبت : فاطمة عبد الرسول

  قام اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان بتكريم أسر الشهداء من رجال الشرطة في العمليات الإرهابية الغاشمة حيث شمل التكريم 7 من أسر الشهداء و3 من أسر المصابين .

كما قام المحافظ بإهداء درع المحافظة للواء عمر ناصر مدير أمن أسوان تقديراً من كافة فئات المجتمع الأسوانى لتضحيات وجهود الأمن .

جاء ذلك أثناء الإحتفالية التى نظمتها محافظة أسوان بمسرح قصر الثقافة بمناسبة احتفالات عيد الشرطة و ثورة 25 يناير المجيدة والتى حضرها جموع من أهالى المحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية والجامعية .

وفي كلمته أكد اللواء مجدى حجازى علي أن الاحتفال بعيد الشرطة وثورة 25 يناير يعكسان آسمى معانى وقيم التضحية والفداء والولاء والإنتماء التي يتحلى بها أبناء مصر الأوفياء سواء من شبابها أو من رجال الشرطة والذين ضحوا بأرواحهم في سبيل إرساء الأمن والاستقرار بإرادة حديدية لصد كافة أشكال العنف من قوي الظلام والإرهاب ومحاولتهم الخسيسة لزعزعة الجبهة الداخلية والإخلال بالسلم الإجتماعى بمجتمعنا المحلى .

لافتاً إلى أن أسوان فى أمس الحاجة للأمن والآمان والذى تتوقف علية سريان عجلة الحياة وتوفير فرص العمل للشباب بشكل مباشر أو غير مباشر فى قطاع السياحة ، بجانب تأثر المشروعات التنموية والإستثمارية والتى توفر أيضاً الآلاف من فرص العمل وتساهم فى نشر العمران والتنمية والنماء .

وطالب مجدى حجازى الشباب و باقى فئات المجتمع المحلى بضرورة المشاركة الإيجابيـة والفعالـة في كل مناحي الحياة ومجالات التنمية وهو الذي لن يكون إلا من خلال سـواعد أبناء أسوان القويـة وعقـولهم المسـتنيرة والواعية .

مؤكداً على أنه لن يستطيع العمل بشكل منفرد ولكن لابد من التكاتف والتكامل كفريق عمل واحد من أجل محافظة أسوان الجميلة التى نسعى لإعادتها لسابق عهدها حضارياً وسياحياً وتنموياً وقبلة للإستثمارات المحلية والعالمية .

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256