عاجل

1

كتب : عاطف عبد العزيز

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على تعضيده الكامل ومساندته ودعمه المتواصل للنادى الاسماعيلى العريق ومساندة الفريق فى استكمال مشواره فى المنافسات الرياضية حرصا على أسم الدراويش وتقديرا لعشاق وجماهير الاسماعيلية بصفىة عامة وشعب الاسماعيلية بصفة خاصة ..
جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها محافظ الاسماعيلية لمقر استاد النادى الاسماعيلى صباح الخميس الموافق 12 من شهر مايو الجارى والتى رافقه خلالها الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة والكابتن فتحى بلبل المدير الادارى للنادى وذلك نظرالحرص المحافظ على الألتقاء باللاعبين والكابتن خالد القماش المدير الفنى للفريق وحضور المران الأخير للفريق قبل سفرهم الى الفيوم للقاء المرتقب ومباراة نادى مصر المقاصة يوم الجمعة الموافق 13 مايو وذلك للشد من آذر اللاعبين وتحفيزهم على بذل أقصى الجهود خلال اللقاء المرتقب والعودة بالثلاث نقاط لاسعاد جماهير وعشاق الدراويش وشعب الاسماعيلية ..
وجاءت زيارة المحافظ للاسماعيلى للتدخل السريع لحل المشكلة التى أثيرت مؤخرا وما أشيع بوسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” عن عزوف بعض اللاعبين عن حضور التدريبات بسبب تاخر صرف باقى المستحقات المالية للبعض منهم .. الأمر الذى دعا مجلس الادارة لفتح التحقيقات مع اللاعبين وبحث أبعاد المشكلة واتخاذ القرارات المناسبة ..
الا أن المحافظ ألتقى باللاعبين خلال التدريبات وأكد لهم جميعا على أنه لن يتخلى عن النادى الاسماعيلى بأى حال من الأحوال والحفاظ على جميع حقوقهم جميعا الا أن الأمر يتطلب من الجميع وحدة الصف والترابط من أجل تحقيق الهدف الآسمى وهو الحفاظ على مستوى الاسماعيلى ومكانته العريقة ..
وقد قرر المحافظ على جميع المسؤولين بالنادى بارجاء اتخاذ أية قرارات فى تلك الأزمة الا بعد أن تنتهى التحقيقات تماما وبعد عبور الفريق لمباراة المقاصة المرتقبة كما أكد على أنه تقرر عقد اجتماع طارىء مع رئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس بالكامل يوم السبت الموافق 14 مايو الجارى لبحث كافة المشكلات والأزمات التى تعترض مسيرة الاسماعيلى وطرح جميع الحلول والمقترحات لاتخاذ الاجراءات التنفيذية والحفاظ على مصلحة ومكانة الاسماعيلى ..

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *