عاجل

1

 

كتب : حسين سعيد

قام اللواء” خالد سعيد” محافظ الشرقية يرافقه اللواء” سامى سيدهم” نائب المحافظ ،وفخرى عبد العزيز سكرتير عام المساعد ليلا بتفقد أعمال الرصف والتطوير بمنطقتى ترعة المسلمية وبحر مشتول بالزقازيق حيث كانت منطقة بحر مشتول تعانى من الزحام وإعاقة حركة السير والتكدس المرورى خاصة بمنطقة كوبرى الدمرداش نظرا لصغر حجم الكوبرى ووجود زيادة كبيرة فى اعداد السيارات والتوك توك وبعد تطوير هذه المنطقة ستكون من المناطق الهامة والمحورية التى تربط مدينة الزقازيق بمراكز ههيا – الابراهيمية –كفر صقر.

وتساهم بشكل كبير فى تيسير حركة السير و المرور وشدد المحافظ على الشركة المنفذة للمشروع بوضع اللمسات الجميلة للمنطقة ووضع اعمدة انارة على جانبى الطريق وتوفير صناديق قمامة للحفاظ على نظافة المنطقة .

كما قام” سعيد” بتفقد منطقة ترعة المسلمية وهى تعتبر من المناطق المحورية والهامة ايضا فى مدينة مدينة الزقازيق حيث تربط مدينة الزقازيق بمراكز الشمال حيث من المقرران تقام بهذه المنطقة حدائق ومتنزهات للمواطنين ونوادى اجتماعية واسواق حضارية للباعة الجائلين كما تابع المحافظ نقل اكشاك الكهرباء من اماكنها وفتح الطريق للرصف وأعمال التطوير .

واستطرد المحافظ قائلا ان تطوير هذه الاماكن سيعم على المواطن الشرقاوى بكل فائدة وتخفيف الاختناق المروى واعاقة حركة السير .

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *