عاجل

1

كتب : حنيدق حسنين _ إسراء عيسي

قام الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بتسليم الـ100 تاكسى على الشباب الفائزين بالقرعة العلنية التى أجريت منذ عدة شهور والتى فاز بها عدد 100 شاب من أبناء المحافظة ممن إحتشدوا للإستلام .

وقد حضر مراسم الاستلام المهندس طارق الخبيرى من صندوق تحيا مصر واللواء أحمد عطية السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس وائل العاصى رئيس فرع الصندوق الاجتماعى بدمياط واللواء ممدوح طه رئيس مركز ومدينة دمياط .

و إستهل المحافظ مراسم التسليم بتوجيه الشكر الجزيل والعرفان بالجميل للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على دعمه للشباب وحرصه الدوؤب على فتح مجالات جديدة وفرص عمل متنوعة لتشغيل الشباب ضمن مبادرة صندوق تحيا مصر والصندوق الاجتماعى للتنمية الذي أدار القرعة العلنية بمنتهى الشفافية .

وطلب المحافظ من الشباب الفائزين عدم المغالاة فى أسعار ركوب المواطنين لافتاً إلى أنه قد أصدر قراراً بعودة العمل بالبنديرة لتطبيق قواعد الإلتزام فى التعامل مع المواطن وتثبياً للأسعار.

وأشار المحافظ بأن الـ100 تاكسى في محافظة دمياط سيكونوا واجهة حضارية ونموذجاً مشرفاً يحتذى به على مستوى المحافظات الأخرى فى الإلتزام بتطبيق نظام البنديرة وتقديم أفضل خدمة للمواطن من خلال الإلتزام بالسلوك الحضارى في معاملة المواطنين .

كما وعد الشباب جميعاً بتنفيذ طلب الدكتور المحافظ بعدم المغالاة فى الأسعار وتعهدوا بأن يكونوا واجهة مشرفة للمحافظة

وأضاف المهندس طارق الخبيرى من صندوق تحيا مصر بأن الصندوق يواصل نشاطاته لدعم الشباب حيث يتم فى نفس المبادرة من خلال مشروع سيارات الـ5 طن لتوزيع السلع الغذائية بالتعاون مع وزارة التموين .

هذا وقد تفقد المحافظ الـ100 تاكسى الموجودة بساحة إستاد دمياط ثم بدأ بعدها مراسم التسليم .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *