عاجل

1

كتبت :  رشا الجمال

يعاني طلاب مدرسه منية الحيط الثانوية من اتتشار مياه الصرف الصحى ومياه البحر الملاصق لسور المدرسه والمياه حولت فناء المدرسة والملعب الى مستنقعات منذرة بتكاثر الحشرات و انتشار الامراض والاوبئة .

وقد انفجرت بالوعات الصرف الصحى بالشارع الوحيد المؤدى للمدرسه مما يؤدي الي انتشار الامراض والاوبئة،و جاء كثير من المسئولين واكتفوا بالمشاهدة والتصوير ويهيب اهالي الطلاب بالمسئولين حيث المدرسه بها مايقرب من 500 طالب وطالبه.

وقد اتقدم ايضا أولياء أمور التلاميذ بمدرسة الإصلاح بالبرنس بالعديد من الشكاوى إلى الدكتور سيد بسيوني كيل وزارة التربيه والتعليم بالفيوم، يتضررون من خزان الصرف الصحي الذي يهدد حياة التلاميذ.

يقول الأهالي أن خزان الصرف الصحي ايل للسقوط، وانهار جزء منه مما ادي إلى انتشار مياه الصرف الصحي بفناء المدرسة، ويجبر الطلاب على السير فيها مما يعرضهم للأمراض.

وأضافوا أنه إذا انهار الخزان فإنها سيودي بحياة العشرات من التلاميذ خاصة أن المدرسة مكدسة بالتلاميذ فيبلغ عدد تلاميذها 1200 تلميذ.

ويطالب الأهالي بتدخل الأهالي بتدخل المحافظ المستشار وائل محمد نبية بالتدخل لإنهاء أزمة خزان مدرسة الإصلاح حرصا على حياة 1200 تلميذ بالمدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *