عاجل

#مع مركز انسكتس_الالماني مفيش حشرات تاني
21 سنة بنحمي عملائنا من كل أنواع الحشرات
مبيداتنا اعلى جودة بافضل سعر واهتمامنا الدائم بعملائنا ومتابعتهم وخدمتهم بعد الرش
هنخلصك من كل الحشرات بدون رائحة وبدون مغادرتك للمنزل وبدون تحريك لاثاثك
هنسلمك منزلك بدون اى اثار للرش ونظيف تماما بضمان حقيقي 3 سنوات كامله
▪️في أمان تام علي الأطفال و الحوامل و مرضي حساسية الصدر
▪️بضمان 3سنوات و متابعة مستمرة طول فترة الضمان (الصراصير، والنمل، والبق، والفئران، والابراص، والسوس، (والعته، والبراغيت، والقراد، والهاموش، وج الحشرات والقوارض
▪️مع مركزانسكتس الألماني مفيش حشرات تاني
▪️التعقيم والتطهير ضد الفيروسات والميكروبات
▪️تعقيم المساجد 🕌 والكنائس ⛪ مجانا
#أسرتك معانا بأمان
اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن
اتصل بنا علي
01156573185 01099052560 0224934555
الوتساب على
01207741720
📩 أو من خلال رسائل الصفحة
https://www.facebook.com/germanyinsect/

1

هاجم الإعلامي أحمد موسى، يونس مخيون، رئيس حزب “النور” السلفي، وذلك بعد تراجعه عن الاتهامات التي وجهها للرئيس السابق محمد مرسي بشأن دعمه لـ “الشذوذ”، رغم وجود فيديو يثبت إطلاقه تلك التصريحات.

وقال موسى خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على “صدى البلد”، موجهاً حديثه لحزب النور: “فضيحتكم بجلاجل بعد الكذب ده.. طالما مش قد الكلام متقولوهوش.. الدكر هو اللي يقول الكلمة ميرجعش فيها.. ولو خايف متتكلمش .. متعملوش فيها أبطال”.

جدير بالذكر أن حزب النور أصدر منذ قليل بيانا أكد فيه أن مخيون لم يقل ما نسبته بعض وسائل على لسانه، وأن وسائل الإعلام قد اقتطعت الحديث وحورت التصريحات.

وكان مخيون، قد شن هجوما حادا على حكم جماعة الإخوان، وعلى الرئيس المعزول محمد مرسي، قائلًا إن الإخوان أوهموا كذبًا بالشرعية، وهم ليس لهم وجود أو شرعية، وهم ينشرون الكذب، ومرسي ادعى خلاف ما كان يتم وزعم مخيون، عن قيام “مرسي” بعقد اتفاقية للمرأة وبعنوان “السيداو”، التي تبيح الشذوذ والأعمال المنافية للآداب في المجتمع، والتي ينهى عنها الدين الإسلامي.

وأشار “مخيون” في كلمته بمؤتمر حزب النور بالإسكندرية تحت عنوان “المرأة والعمل السياسي”، إلى أن عدم مشاركة الحزب في المجازر والدماء والمعارك التي وقعت هو أكبر دليل على الالتزام بالشرعية والحفاظ على الدين الإسلامى الذي نهى عن إراقة الدماء قائلا:”نحمد الله على المرجعية المنضبطة والثبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023