عاجل

1

أكد علاء السعيد، المتحدث باسم ائتلاف الدفاع عن الصحب والآل، أن ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت لا يتنمي لأي أحزاب سواء كان دينيًا أو سياسيًا، مضيفًا أن بعض المواقع الإلكترونية الشيعية تبث معلومات مغلوطة عن ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت.

وأضاف «السعيد» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن الهدف من الائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت وتوضيح للعالم خطورة إيران وكيفية المؤامرات التي تدبرها في المنطقة العريبة.

وأشار المتحدث اسم ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إلي أن الائتلاف يسعى إلي وقف المد الشيعي في مصر، وهم ضد أي جماعات إرهابية تعمل ضد الوطن، مؤكدًا أنهم يعملوا في مصر منذ 6 سنوات، ويعلمون جيدًا بالقاعدة الأمنية، وكانوا يحصلون علي تصاريح من الأمن قبل تنظيم المظاهرات.

وأوضح «السعيد» أن الائتلاف ليس له حسابات من أي تيارات دينية في مصر، لافتاً إلى أنهم يعملون تحت مظلة الدولة المصرية علي مرأى ومسمع الجميع تحت السياسة محددة لهم، ولا صحة لوجود علاقة بين رئيس الائتلاف وحزب النور.

ولفت إلى أن هناك من يحصلون على تمويلات خارجية ويعتمدون على التبرعات الشخصية لأعضاء ائتلاف الدفاع علي الصحب وآل البيت، مؤكدًا أنهم يواجهون إيران لوقف المد الشيعي في مصر، لأنها تسعي الوصول إلي مصر من أجل تكوين لوبي إيراني داخل مصر.

ونوّه بأن أن هناك أحزابًا في مصر تمول من الخارج وأخري لها أذرع إيرانية، موضحًا أن هناك أشخاصًا سافروا إلي لبنان لحضور مؤتمرات لحزب الله منهم الشيخ محمد عبد الله نصر الشهير بـ “ميزو”، والتقي بأعضاء من الحزب، ويمول من إيران، وأخذ 5500 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *