عاجل

#تعقيم وتطهير ضد الميكروبات الفيروسات

تقدم الشركة الألمانية لإبادة الحشرات والقوارض والتعقيم والتطهير خدمة التعقيم بأفضل طرق التعقيم الحديثة باستخدام نظام التعقيم بضغط البخار باستخدام أجهزة التبخير الألمانية الصنع للوصول بنسبة تعقيم 100% التعقيم الصحيح يشمل كل ما هو موجود بالمكان بشكل كامل اسقف وحوائط واثاث ومفروشات وأجهزة الإلكترونية وأدوات مكتبية و اوراق وملفات دواليب وإدراج وكل ما هو ملموس بالايدى أو غير ملموس حتى الهواء الموجود بالمكان و ذلك باستخدام مواد التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية و وزارة الصحة المصرية. وجميع المواد غير ضارة بصحة الأشخاص والأجهزة الإلكترونية والمفروشات والملابس. نقدم الخدمة للشركات والمولات و المستشفيات والمراكز الطبية والمصانع والمحلات التجارية والمصانع والفنادق والمنازل ...الخ احمي بيتك وعيلتك من خطر الفيروسات متخصصون في تطهير وتعقيم جميع المنشآت العامة والخاصة كلمنا و إحنا نجيلك لحد مكانك و نخلصك منهم نهائياً و حافظ علي بيتك و أسرتك من خطر الفيروسات بس مع #الشركةالالمانيهانتافىامان_تام 1_اقوى المواد ذات الفاعليه العاليه 2_الغير ضاره بالصحه وبتصريح من وزاره الصحه 3_وبدون رائحة و بدون مغادرة المنزل 4_وبدون ازاله الاواني 5_ومع افضل المندوبين المدربين على التعقيم ضد الفيرورساتية اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

أو زوروا موقعنا الالكتروني

almanyacompany.com

1

كتبت : ريهام شاكر

قال الشاعر فاروق جويدة، مساء أمس الأحد، معلقًا على البرلمان المصري القادم، «المجلس القادم شكله وحش جدًا، تحيطه الكثير من المخاطر، ولكن في النهاية مصر استطاعت أن تحقق إنجازين كبيرين، هما: الدستور، واختيار رئيس الجمهورية، فالمسار من البداية كان جيدًا، ولذلك كان ينبغي أن يكون البرلمان على نفس الدرجة من الأهمية والإنجاز والنجاح».

وأضاف جودة، خلال لقائه مع الإعلامي  وائل الإبراشي، في برنامج “العاشرة مساءً”، على قناة «دريم» «الآلة أو الشبكة التي كانت تحرك الدولة في الماضي، واستطاعت أن تُغيِّب الشعب المصري عن تأثيره، ما زالت قائمة، وهذا خطأ وخطر على الدولة».

وتابع جودة: «فإذا كنا في البرلمان الحالي سسنتبع نفس الأسلوب الذي اتبعه مجلس الشعب السابق، عن طريق توزيع الأدوار بين الحزب الوطني (المنحل الآن) وجماعة الإخوان، فهذا تكرار للأخطاء»، موضحًا أن «هذا التعاون جعل الإخوان يخدعون الوطني ويضحكون عليه حتى سيطروا على الشارع والأموال معاً».

واستطرد: «الإخوان ما سمحهم الله تسببوا في الانقسامات التي نعاني منها الآن، فالأسرة المصرية أصبحت منقسمة، فكان على الدولة موجهة هذه الانقسامات بقرارات تخلصنا من حدة الانقسام، وخاصة أن الجبهات التي نظمت حينها، مثل جبهة الإنقاذ، لم تستطيع فعل شيء».

وأكد جويدة أن البرلمان القادم سيتخذ من الشتائم لغة لعصره الجديد، ناصحًا بعدم بإذاعة جلساته.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲