عاجل

العنوان: طريق المريوطية السياحي - بجوار كوبري المثلث - سقارة - الجيزة

رقم الهاتف: 01148988489 - 01204177947

1

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إنه لم يُفاجأ بحجم المشاكل والمعوقات التي واجهته في بداية عمله، موضحًا أنه قارئ جيد للمجتمع الذي يعيش فيه، وكان يشعر بمشاكل البلد لأنه من أبنائها، خاصة عندما كان يشغل منصب وزير للإسكان.

وتابع «محلب» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «القاهرة اليوم» المذاع على قناة «اليوم» إن الحكومة الحالية هي حكومة “تكنوقراط” وليست سياسية تبذل ما في وسعها لخدمة الشعب، وتسعي للقضاء علي البطالة وتواجه تحديات كثيرة لتحقيق التنمية، مؤكدًا أن الحكومة الحالية استطاعت تحقيق بعض علامات النجاح قائلا: «أحترم من ينتقد أداء الحكومة ويقول إنها رؤية».

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أنه راض عن أداء الحكومة الحالية حتى الآن، لافتًا إلى أنه لا يستطيع تقييم مستوي كل وزير يعمل معه ولكن هناك مجموعة وزراء ومسئولين نجحوا في عملهم وحققوا أهدافهم، ومجموعة أخرى لم تحقق، ولكن تغير الوزراء في الحكومة مرتبط بالأداء، قائلا “ضميري مرتاح عن أداء الحكومة والحمد لله .. والناس هم الذين يقيمون أداء الحكومة”.

ولفت إلي أن تقييم الأداء مستمر والقرار يتخذ في الوقت المناسب، منوها إلي أن اللجنة العليا للانتخابات مستقلة والحكومة تؤدي دورها لإعداد وتأمين الانتخابات في الوقت التي تراه العليا للانتخابات.

وعن العاصمة الإدارية الجديدة قال رئيس الوزراء، إنهم مستمرون في المشروع، وينفذ بجهود المصريين بتصميم مصري، والجميع يبذل ما في وسعه ليخرج بصورة تليق بمصر وشعبها، مضيفا أن العاصمة الجديدة إضافة كبيرة للاستثمار في مصر، وهناك فرص كبيرة لكثير من المستثمرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *