عاجل

العنوان: طريق المريوطية السياحي - بجوار كوبري المثلث - سقارة - الجيزة

رقم الهاتف: 01148988489 - 01204177947

1

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أنه يحترم من ينتقد أداء الحكومة ومن يطالب برحيله وترك منصبه كرئيس وزراء، مشيرا إلي أنه يحترم الصحافة والصحفيين ووجهة النظر بشكل عام.

وأضاف «محلب» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «القاهرة اليوم» المذاع على قناة «اليوم» أنه متواجد في الشارع حتى آخر يوم له على رأس الحكومة، مؤكدًا أن تواجده في الشارع ليس “شو إعلامي” كما يراه البعض، ولكن زيارته الميدانية ومقابلته بالشعب جزء من عمله.

وأشار رئيس مجلس الوزراء، إلي أن هناك ترهلا إداريا وبيروقراطية في الدولاب الحكومي لابد أن تتغير، لذلك يقوم بعمل زيارات مفاجئة لكثير من الأماكن منها الدرب الأحمر ودار السلام والمعسرة وإمبابة ومعهد القلب وإمبابة، وكل هذا دليل علي الجهد وليس الشو إعلامي كما يعتقد البعض.

وطالب «محلب» بمن يتهمه بعمل”الشو الإعلامي” أن يذهبوا للمناطق العشوائية التي ذهب إليها ويروا مشاكلها، موضحا أن كل الاجتماعات التي تتم بين الرئيس السيسي والوزراء علي علم ودراية بها وتأتي بعدها تقارير بتوجهات الرئيس، قائلاً «ما يتردد أنه مغضوب عليه غير صحيح إطلاقًا».

وأوضح أن تصريح «البلدوزر» يعني مطالبة الرئيس السيسي للحكومة بالمزيد من العمل والجهد، مؤكدًا أن الرئيس السيسي له طموحات كثيرة وطموحاته لهذا الوطن يتطلب من الجميع بذل ما في وسعه حتي تتحق، ودائمًا يوجه إلي الأداء الأفضل وبذل الجهد الأكبر لمزيد من التنمية بأسرع وقت وجهد لأنه لا يوجد وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *