عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

1

أبرز الإعلامي أحمد موسى فيديو حصرياً لموقع «صدى البلد» يكشف الإهمال الطبي لمستشفي القناطر، لمريض ظل 5 ساعات بدون رعاية طبية رغم إصابته بطلق ناري في الكتف.

وانفعل «موسى» خلال برنامج «علي مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»: قائلا «مستشفي القناطر عالج مصاباً بطلق ناري بالمحاليل لمدة 5 ساعات متواصلة، ليه هو الراجل رايح يشتكي من الضغط».

وتابع «موسى» قائلا: «الي مش عارف يسأل، وإلي مش قادر يستأذن لأن البلد مش ناقصة تجارب وهذا ما قاله الرئيس السيسي”، مضيفا : «ده كانت فيها مصيبة منذ يومين والنهاردة الكارثة دي، مفيش مسئول أو دكتور من وزارة الصحة زار المستشفي ليشاهد الإهمال أو يلتقي مع المرضى.

وأضاف إن وزارة الصحة هي المسئولة عن هذا الإهمال، ويجب حل مشاكل المواطنين، لان أخطر ما يواجهه البلد هي صحة المصريين، والضمير قبل الأموال».

وأصيب الشاب بطلق ناري في الكتف بعد مشاجرة مع أحد أبناء قريته “الخرقانية” في مدينة القناطر، وقامت أسرة الضحية بنقلة مباشرة إلى المستشفى في محاولة لإسعافة.

ولم يتدخل المستشفى للعناية بالمصاب على الفور حيث قاموا بتعليق بعض المحاليل الطبية ووضع الشاش على مكان الطلقة.

وكان “صدى البلد” قد نشر فيديو عن حالة الطفل محمد جمال المصاب بضمور في خلايا المخ، حيث يُظهر إقامة الطفل في غرفة تعاني من الإهمال والتلوث وعدم النظافة، ولا يتوافر بها تكييف أو مروحة في ظل موجة الحر الشديدة التي تعاني منها مصر، ودون ملاحظة من قبل الأطباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781