عاجل

#حياتك_ٱحلي_بدون_الحشرات_والقوارض

#مع_الشركة_الإلمانية_لإبادة_والقوارض احمي عيلتك و أسرتك👪

من الامراض اللي بتنقلها الحشرات ، بنوفرلك سرعة و ضمان و كمان أمان 😍

وده لأننا متخصصين في القضاء علي كل أنواع الحشرات و القوارض ‼️

والأن عندنا :-

  • سرعه في أداء الخدمة🚐🚗
  • لن تحتاج الى تغيير المكان
  • القضاء علي الحشرات بدون رائحه أو تأثير سلبي علي المرضي و الأطفال 👯👯
  • فريقنا بيضم مجموعة كبيرة من المتخصصين 👌👌💪💪

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀✈️ اتصل بنا علي ☎️

اتصل_واسائل_على_الخصومات

📱01005274454

📲01226280664

☎️02/36111150

التواصل خلال الواتساب على 01140009206

او زورو موقعنا الإلكتروني📩

almanyacompany.com

و هنرد عليك فوراً ونساعدك 🤳

أسرتك معانا فى امان 🏠👨👩👧👧

التطهير والتعقيم

ضمان 3 سنوات

إبادة الحشرات والقوارض

مبيدات مصرح بها من وزارة الصحة

1
كتبت : ريهام شاكر
إهمال وفساد وتزوير التربيه والتعليم هذه شكوى مقدمه من أحد أولياء الامور يستغيث بوزير التربيه والتعليم حيث أن إبنه وقع فريسة عملية تزوير فى إمتحانات الثانويه العامه
 اسم الطالب أشرف عمر كامل محمود من قريه بلصفوره مركز ومحافظة سوهاج مدرسته /بلصفوره.. ث.. م رقم جلوسه/ 1794503 اللجنه التي ادي الطالب الامتحان فيها سوهاج الإعدادية القديمه تقدم ابني لامتحان الشهادة الثانوية شعبة الرياضيات.
وكانت اجابته تبشر بالخير والتفوق والحصول على أعلى الدرجات وظهرت النتيجه وحصل  على مجموع 344 درجه ونصف من 410 درجه إلا أن الطالب عند اطلاعه على استمارة النجاح وجد أنه قد حصل 41 درجه فى مادة اللغه العربيه من80 درجة .
انزعج الأب و ابنه من تلك النتيجه وتقدم بنظلم إلى الكنترول تحت رقم 4473 بتاريخ 3 /8 / 2014 وعندما ذهب إلى الكنترول  وجد أن كراسة الاجابه الخاصه به فى مادة اللغه العربيه لا يخصه منها سوي الغلاف الخارجي فقط المدون عليه اسم الطالب ورقم جلوسه وبياناته وحتي موضوع التعبير الذي اختاره ليكتب فيه ليس هو وأن تلك الإجابات لانخصه وإنما تخص طالبه أخرى  .
وتم الاشاره إلى ذلك فى الالتماس سالف الذكر وتم استكتاب الطالب لمضاهاة الخط وتم إرسال الأوراق إلى وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الا أن ولى الأمر فوجئ برفض الالتماس .
لجأ ولى الأمر إلى القضاء الإدارى بسوهاج وتم إيداع الالتماس سالف الذكر رقم 4473 وتم تكليف المدعي عليهم بإيداع كراسة أجابه الطالب فى مادة اللغه العربيه ونماذج الاجابه الخاصه بها إلى عدالة المحكمه للفصل والبحث والفحص بناء على طلب المحكمه بتاريخ 21 / 5 / 2015′
أثبتت ان  فاطمه أحمد حسن الخبيرة بإدارة ابحاث التزييف والتزوير تسلمت حرزا بداخله كراسه إجابة اللغة العربية
والمطلوب بيان ما اذا كانت الإجابات المدونه بكراسه الاجابه المودعه والخاصه بماده اللغة العربية مكتوبة بخط ابن المدعي ام لا بتاريخ 2 /9 / 2015 حضر طرفنا بالإدارة الطالب اشرف عمر كامل محمود حيث تم استكتابه على عشر اوراق .
وتم تحديد موعد 7 / 9 / 2015 للحضور وتقديم أوراق محررة بخط يده للمضاهاة واودعنا تلك الأوراق بداخل الحرز .
وبالاطلاع على المستند و هو كراسة أجابه فى مادة اللغه العربيه ثابت بالجزء العلوي من الغلاف الخاص بها رقم جلوس 1795503 يعلوه رقم آخر تم شطبه بينما الجزء السفلى من الغلاف والذى يحمل بيانات الطالب اشرف عمر عليه رقم جلوس 1794503 و من خلال عمليه الفحص والمضاهاة تبين ما يلى :
أن الخط المحرر به الإجابات المدونه بكراسه الاجابه موضوع الفحص يختلف عن الطالب  أشرف عمر كامل محمود الثابت بأوراق الاستكتاب من حيث
1– المستوى الكتابي
2– الأسلوب الكتابي
3– أركان الدراسه الفنيه متمثلة فى خصائص ومميزات خطية .
كتابه الأحرف والمقاطع اللفظيه.. وحركة اتصال الأحرف ببعضها وتفاعله الحركي مع الأحرف .
ومسار اليد الكاتبه حال الجرات والتنقيط .
خلاسة ما سبق  ان الطالب اشرف عمر كامل محمود لم يحرر الإجابات الثابتة بكراسه أجابه اللغة العربية أن الورقه الخاصه بالجزء العلوي من الغلاف الخارجي للكراسه موضوع الفحص هو الغلاف الأصلى للكراسه. يختلف نوعا ولونا عن الورقة الخاصة بالجزء السفلى من الغلاف والذى يتم نزعه لاشتماله على بيانات الطالب .
أن التدرجات الناتجة عن اقتطاع غلاف الكراسه موضوع الفحص ونزع الجزء السفلى منه لا تتكامل فيما بينها خلال الجزئين العلوي والسفلى الحاليين بالغلاف .
يتضح أسفل الصفحة الأولى من كراسه الاجابه آثار لضغوط كتابة يمكن قراءتها.. بسمه رمضان محمد….. بلصفوره…. 1794513 من كل الشواهد الفنية التي تمت أن الجزء السفلى من الغلاف الخارجي للكراسه موضوع الفحص والذى يشتمل على البيانات الخاصه بالطالب اشرف عمر كامل قد تم استبداله بعد نزعه وأنه لا يخص كراسه الاجابه موضوع الفحص .
أي أن هذه الكراسه والإجابات الواردة بها لا تخص الطالب المذكور . 
فى يوم 17 / 12 / 2015 جكمت المحكمة فى الدعوي 16685 /3ق المقدمه من عمر كامل محمود حسنين بصفته وليا طبيعيا على ابنه القاصر اشرف برئاسة المستشار محمد دسوقى محمد والمستشار عبد الحكم عبد النعيم أحمد والمستشار المساعد  ماركو نشأت جمال وسكرتاريه السيدمحمود قناوي أصدرت الحكم الآتي تم الاطمئنان إلى رأي خبير الطب الشرعى بأن الكراسة لا تخص ابن المدعى وإنما تخص طالب اخر الدرجه المدونه على كراسة الاجابه 41 درجه من 80 ويكون القرار المطعون عليه غير قائم على اساس صحيح من القانون. ومن ثم يتعين الحكم بوقف تنفيذ القرار المطعون فيه وما يترتب عليه من آثار
أهمها اعتبار ابن المدعي حاصلا على 73 درجه ونصف من 80 درجه فى مادة اللغه العربيه بحسبان هذه الدرجه تمثل متوسط الدرجات الحاصل عليها فى باقى المواد وتامر المحكمه بتنفيذ الحكم بمسودته دون إعلان نظرا لظروف الاستعجال فى الدعوي واحاله الشق الموضوعى إلى هيئة مفوضي الدوله لتقديم تقرير بالرأي القانوني .
بعد كل هذا العبث بمستقبل أولادنا والتلاعب فى درجاتهم وهذا ليس افتراء وإنما ثابت بأحكام قضائية والشؤن القانونيه
نتساءل لماذا يصر المسؤلين بمديرية التربيه والتعليم باسيوط على ترشيح الفاسدين وعليهم قضايا تمس الشرف والأمانة
أين الثواب والعقاب يا مسؤلى وزارة التربيه والتعليم .
أين مبدأ تكافؤ الفرص لماذا يتم الترشيح فى السرلاتاحة الفرصه للمجاملات  اختلط الحابل بالنابل فنجد بعض المرشحين للتصحيح  عليهم قضايا فساد بالأرقام وثابته فى النيابه الاداريه والشؤن القانونيه فإلى متي يتم الاستعانة بالفاسد ويؤتمن على أولادنا .
أين أنت يا سيادة وزير التربيه والتعليم من كل هذا الفساد والتزوير ؟
إلى متى سيظل مستقبل الطلاب مهدد بسبب معدومى الضمير ؟
وإلى متى سيظل تجاهل عقاب مثل هؤلاء المزورين ؟
اتقوا الله فى الطلاب وأولياء الأمور وراعوا ضمائركم حتى لا تضيع الحقوق بسبب تقصيركم فى معاقبة الفاسدين  .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *