عاجل

 

كتب : أحمد سمير مادوو

 

في ظل حضور جماهيرى كبير من جماهير الزمالك والوايت نايتس حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزا هاما على فريق مولودية بجاية الجزائرى بهدفين نظيفين في المباراة التى جمعتهما على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات ذهاب ال16 من دورى أبطال إفريقيا بأقدام محمود كهربا والبديل أحمد حمودى .

بدأ إليكس ماكليش المباراة بتشكيل مكون من :

الشناوى في حراسة المرمى

حمادة طلبة ، محمد كوفي ، أحمد دويدار ، عمر جابر

طارق حامد ، معروف يوسف
أيمن حفنى ، محمد إبراهيم ، حازم إمام

كهربا

وأدهش ماكليش الجميع بعدم اللعب بمهاجم صريح في لقاء اليوم .

بدأ اللقاء ساخنا من جانب الزمالك بتشجيع الجماهير بقوة وسنحت للزمالك أكثر من فرصة للتسجيل لولا رعونة اللاعبين وعدم الإستغلال الجيد لمهارات أيمن حفنى الذى تلاعب بمدافعى الفريق الجزائرى كما يشاء .

وأهدر محمد إبراهيم الفرصة الأبرز لتقدم الزمالك في الشوط الأول من تمريرة أيمن حفنى بعد مراوغة عمر جابر لأكثر من لاعب لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثانى نزل الزمالك حماسيا كالعادة حتى تمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 61 من عمر المباراة  من تمريرة ساحرة لأيمن حفنى .

وأجرى ماكليش تغيرين دفعة واحدة بخروج كهربا ومحمد إبراهيم والدفع بأحمد حمودى وباسم مرسي ، ونجح حمودى في إضافة الهدف الثانى للزمالك من عرضية حازم إمام .

واحتفل الاعبون مع الجماهير عقب نهاية المباراة .

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في التاسع عشر من إبريل الجارى والتى تعد صعبة للغاية نظرا لقوة الفريق الجزائرى على أرضه ..

زمالك6زمالك زمالك4 زمالك5 زمالك 15 زمالك 12 زمالك 3 زمال10 زمال7 زمالك 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *