عاجل

اشاد النائب محمد الرشيدي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ والقيادي بحزب الشعب الجمهوري ،  بقرارات رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، التي تم اتخاذها للتعامل مع أزمة كورونا على أن يتم تطبيقها اعتبارًا من اليوم الخميس، ولمدة أسبوعين، معتبرا أنها حاسمة وستصب في صالح المواطنين. 
وأضاف الرشيدي، في بيان له اليوم الخميس، أن قرارات الإغلاق في الساعة التاسعة مساءً، ستؤدي إلى الحد  بصورة كبيرة جدا من التزاحم الذي تشهده هذه المناطق، مما يساهم في تقليل نسبة الإصابات بفيروس كورونا والحفاظ على سلامتهم. 
وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن الموجه الثالثة لفيروس كورونا سريعة الانتشار وكان لابد على الحكومة إتخاذ هذه القرارات حتى نستطيع السيطرة على الوباء ، مشيرا الى أن المواطنين عليهم دور كبير للخروج من هذه الأزمة وهي ضرورة تقليل الزيارات المنزلية، فضلا عن ضرورة الإلتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الطبية واستخدام المطهرات، وسرعة التقدم لتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا. 
وذكر القيادي بحزب الشعب الجمهوري، أن جميع القرارات التي اتخذتها الحكومة من بداية جائحة كورونا كانت من أجل مصلحة المواطنين والحرص على صحتهم، فضلا عن تقديم الحكومة الدعم المادي للمواطنين عن طريق المبادرات والمنح من أجل مساندتهم في ظل وجود هذه الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *