كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

 1

كتب- صالح عمر

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنّه سيفتح تحقيقاً بشأن توجيه أشعة الليزر على وجه اللاعب واين روني مهاجم مانشستر يونايتد خلال تسديد ركلات الترجيح التي أطاحت بفريقه أمام ضيفه ميدلسبروه أمس الأول الأربعاء في دور الستة عشر لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
وانتهت المباراة بالوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي قبل أن يحسم ميدلسبروه المباراة لصالحه بركلات الترجيح ليحجز مكانه في دور الثمانية على حساب مانشستر يونايتد.
وشهدت ركلات الترجيح إهدار روني لركلته ليساهم في خروج فريقه من البطولة فيما أظهرت المشاهد التلفزيونية أنّ روني عانى من تسليط شعاع ليزر على وجهه خلال تسديد ركلة الترجيح.
وتصدى توماس مياس حارس مرمى ميدلسبوره لركلة الترجيح التي سددها روني كما أهدر كلّ من مايكل كاريك وأشلي يونغ ركلتيه ليفوز ميدلسبروه 3_ 1 بركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲