عاجل

قال الدكتور عبد الرحيم علي عضو مجلس النواب ورئيس مجلسي ادارة وتحرير “البوابة نيوز”: إن رجال الأمن الوطني بشكل خاص ورجال الداخلية بشكل عام، يمثلون العين الساهرة لحماية المصريين بالداخل، جنبا الي جنب مع بطولات الجيش المصري في الحرب علي الارهاب والقضاء علي الارهابيين.

وأضاف النائب ورئيس مركز دراسات الشرق الأوسط بباريس، في بيان له منذ قليل، تعليقا علي نجاح الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القضاء على عنصرين إرهابيين في منطقة القلج بالقليوبية، أن هذه الجهود التي يقوم بها رجال الأمن تحمي المجتمع من عمليات عدائية ربما كانت ستتم خلال الفترة المقبلة، لولا القضاء علي المدبرين لها.

وأشاد الدكتور عبد الرحيم علي، بالبطولات الكبيرة التى تقوم بها وزارة الداخلية وقطاع الأمن الوطنى، لحفظ الأمن والاستقرار وقطع الطريق أمام مخططات الفساد والتخريب، مضيفا أن الجماعات الارهابية يصعب عليها أن تري الأمن والامان والاستقرار يعم مصر، وأن تنطلق عجلة التنمية والازدهار فتحاول أن توقف هذه الانجازات، عبر إشاعة الفوضى بالبلاد، وهدم مقدراتها الاقتصادية، لكن رجال الشرطة والجيش يقفون لها بالمرصاد.

وأشار النائب الي أن أجهزة الأمن وخاصة قطاع الأمن الوطني، قدموا تضحيات كبري في سبيل انقاذ مصر من الارهاب، واستهداف أوكار الإرهابيين، ليسطروا بدمائهم الذكية صفحة ناصعة البياض في تاريخ مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *