عاجل
تعلن شركة الماهر للتسويق العقاري والمقاولات والتشطيبات عن: للبيع 1- قطعه تجاري أمام زاد مول 1550 متر مدفوع الربع 25% بقيمه 2 مليون 850 الف مطلوب اوفر في المتر 4000 2- فيلا للبيع علي مساحه 670 الف في 23 على شارع ابو بكر بجوار مول مصر بدورم وثلاث ادوار خالصه تكيف مركزي وسخانات طاقه شمسيه وسباكه وكهرباء ومحاره مطلوب 5 مليون قابل للتفاوض اسكن واستمع بالحياة الموقع مدينة السادات محافظة المنوفية الكيلو 86 طريق مصر اسكندريه الصحراوي كما يوجد محلات وشقق للبيع نقدا وبالتقسيط اسكن ..واستمتع بالحياة للتواصل: الفيس بوك: https://www.facebook.com/M.01206286023/ تليفون: 01027880023 01206286023

محمد فوزى الشهاوى
قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، إحالة البلاغ المقدم من محمود عنتر، وإسلام خضير، المحاميين، ضد مؤسسى مبادرة “امنعوا النقاب”، وكلف نيابة جنوب القاهرة الكلية، بمباشرة التحقيقات فى الاتهامات الموجهة إليهم بتهديد الأمن القومى والسلم الاجتماعى.

واتهم البلاغ المقيد برقم 5291 لسنة 2016 عرائض النائب العام، كل من: محمد عطية، منسق مبادرة امنعوا النقاب، ونبيل زكى، عضو المكتب السياسى بحزب التجمع، ونور الهدى زكى، القيادية بالحزب الناصرى، وسمير عليش، أمين عام منتدى الحياة الدستورية، ومدير مسرح فيصل ندا، الذى استضاف حفل الإعلان عن تأسيس المبادرة.

وذكر البلاغ أنه بتاريخ 5 أبريل الجارى فوجيء الشعب المصرى بالإعلان عن تأسيس ما يسمى بـ”مبادرة امنعوا النقاب” من داخل مسرح فيصل ندا بوسط القاهرة، بمشاركة عدد من الشخصيات الحزبية وآخرين، ما يعد انتهاك لمواد الدستور التى منعت التمييز بين المواطنين والاعتداء على حرياتهم الشخصية.

وبحسب البلاغ، فإن الدعوة لمنع النقاب فعل تحريضى على فئة من الشعب، وهو ما يخالف الدستور والقانون، والمواثيق والمعاهدات الدولية، التى تضمن حماية الحرية الشخصية للمواطنين، ومنع التمييز بينهم على أساس الدين والجنس واللون والمذهب، كما أن تلك المبادرة من شأنها إثارة الفتن بين أبناء الشعب الواحد ما يعرض الأمن القومى والسلم الاجتماعى للخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو كنت موظف حكومى أو خاص أو حتى على المعاش وعايز تفرش شقتك ومش معاك فلوس مملكة الصحاب للأثاث الراقى وفرتلك الحل وفرنالك تقسيط بدون مقدم فقط صورة البطاقة ومفردات المرتب أو بيان المعاش ورشة مملكة الصحاب للأثاث الراقى... أسوان ... أول مطلع المحمودية ... خلف مسجد السيد البدوى ... بجوار الهوارى للتموين ... موبايل : 01112077781