كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

وافقت الجمعية العامة للأمم المتحدة،امس الخميس، بأغلبية كبيرة على مشروع قرار قدمه الفلسطينيون، يسمح لهم برفع علمهم على مقر المنظمة الدولية، في تحرك أغضب إسرائيل، ووصفه الفلسطينيون “نصرا دبلوماسيا”.

وصوتت 119 دولة لصالح مشروع القرار، مقابل امتناع 45، ومعارضة 8 دول، من بينها إسرائيل وحليفتها الولايات المتحدة.

ووضع الفلسطينيون مسودة مشروع القرار الذي ينص على أن أعلام الدول غير الأعضاء التي لها صفة مراقب مثل فلسطين “يجب أن ترفع على مقر (الأمم المتحدة) ومكاتب الأمم المتحدة على غرار أعلام الدول الأعضاء”.

وأثار مشروع القرار الذي يسمح برفع العلم الفلسطيني فوق مبنى الأمم المتحدة، حفيظة إسرائيل، التي وصفت الخطوة بأنها “انتهاك” للمبدأ المتعارف عليه بالأمم المتحدة برفع علم الدول الأعضاء فقط.

وفي مطلع سبتمبر الجاري، طالب سفير إسرائيل في الأمم المتحدة رون بروسر، الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة سام كوتيسا، بمنع هذه الخطوة، وفق ما ذكرت وكالة “فرانس برس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲