عاجل

كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1
كتب : عاطف عبد العزيز

قال رئيس بنك التنمية الإفريقي أكينومي أديسينا خلال كلمته فى منتدى إفريقيا اليوم إن البنك سيوفر تمويلا للعاصمة الإدارية الجديدة لمصر بمقدار 1.5 مليار دولار.

وأضاف أديسينا أن مشروع العاصمة الإدارية المصرية يحتاج اكثر من 44 مليار دولار، واصفا إياه بالمشروع العملاق.

وأكد أديسينا أن البنك سيستثمر 12 مليار دولار في مجال الطاقة خلال السنوات المقبلة، وسيركز على زيادة الرقعة الزراعية لتحقيق الاستقرار وخلق فرص العمل وضمان الأمن الغذائي.

وقال أديسينا:”إن الصناعة التي تشارك بها إفريقيا في حجم إنتاج النفط يبلغ 1.1%، وعلينا زيادة ذلك، فنحن نصدر المواد الخام فقط وهذا يجب أن يتغير”، مشيرا إلى أن نصيب إفريقيا من إجمالي التجارة الدولية، يبلغ 2%.

ورحب المسؤول الإفريقي بإطلاق مبادرة للحصول على تأشيرات الدخول بشكل سهل ومبسط بين الدول الإفريقية، لافتا إلى أن البنك سيستثمر في البنى التحتية، لاسيما في مجال النقل الجوي والبحري وسكك الحديد والمعلومات والاتصالات، لتحسين مستوى الحياة للأفارقة، في مجالات التعليم والتدريب، والمياه والصرف الصحي.

ونوّه أديسينا إلى أن بنك التنمية سيوفر فرص عمل لنحو 50 مليون شاب خلال عشر سنوات، و25 ألف فرصة عمل سنويا، فضلا عن توسيع الفرص الاقتصادية للاستفادة من العنصر البشرى.

وجاء إعلان رئيس بنك التنمية الإفريقي خلال افتتاح منتدى “إفريقيا 2016″، الذي تنظمه مصر بالتعاون مع منظمة الكوميسا، وهي منطقة تجارة تفضيلية تمتد من ليبيا إلى زيمبابوي. ويشهد المنتدى مشاركة واسعة من سياسيين ورجال أعمال مصريين وأجانب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲