عاجل

كتب : عاطف عبد العزيز

في اطار التعاون المثمر بين المؤسستين الكبيرتين وبحث سبل التطوير الرياضي .. قام  ظهر اليوم الاستاذ طارق الخولي رئيس مجلس ادارة بنك saib  و أفضل نجيب نائب العضو المنتدب لبنك saib ،بزيارة الاستاذ منتصر النبراوي رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن من اجل بحث سبل التعاون المثمر و الجاد بين الطرفين خلال الفترة المقبلة .

وتبادل الثنائي الحديث عن التعاون في المجال الرياضي بين المؤسستين الكبار ،خلال الفترة المقبلة خاصة ان بنك saib أحد الرعاة الكبار والداعم للاندية والمنتخبات الوطنية كما أكد الاستاذ  طارق الخولي الدور البارز لشركة بريزنتيشن  في المجال الرياضي وبحث تطوير الرياضة في الفترة المقبلة بما يواكب احدث الدول الكبري.

كما ابدي الطرفان استعدادهما للعمل والتطوير الجاد في اي ملفات تطرأ وافكار جديدة تواكب التطور الهائل الذي تشهده الدولة المصرية في العديد من المجالات  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256