عاجل

العنوان: طريق المريوطية السياحي - بجوار كوبري المثلث - سقارة - الجيزة

رقم الهاتف: 01148988489 - 01204177947

1

كتب : المدى الاخباريه

 كشفت عناصر من داخل اللجان الإعلامية الخاصة بتنظيم داعش الارهابى، عن تعرض “جماعة أنصار بيت المقدس” التابعة للتنظيم لأقوى حرب يشنها الجيش المصري على معاقل التنظيم في سيناء، لتطهيرها من الإرهابيين وسط استغاثات بإسعاف المصابين جراء الضربات الموجعة للإرهابيين. 

 وأكد مالك المصري، أحد مؤيدي “داعش”، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تعرض إرهابيي سيناء لخسائر هائلة، بعد ضربات قوية مكثفة للجيش المصري. 

 وأكدت صفحة “سيناء 24” الناقلة لأخبار داعش والمهاجمة للجيش المصري على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” تعرض إرهابيي سيناء “جماعة أنصار بيت المقدس” لعدد من الضربات الجوية القوية، مما تسبب في خسائر هائلة للتنظيم الإرهابي في الأرواح والمعدات، ودعت الصفحة السماح لسيارات الإسعاف بالدخول إلى بعض مناطق وجود التنظيم الإرهابي لعلاج مصابيه بحجة وجود مدنيين من سيناء أصيبوا بسبب هذه الضربات القوية. 

 وأكدت حسابات أخرى تابعة للتنظيم، أن هذه العملية تعد الأكبر والأشرس على “بيت المقدس”. 

 وقال حساب “أبو يوسف المقدسي” التابع للتنظيم على “تويتر”، إن “مقاتلي التنظيم يتعرضون لقصف جوي من قبل طائرات الجيش المصري التي شنت ما يزيد على مائة ضربة جوية”، مشيرًا إلى أن “طائرات الاستطلاع الزنانة لم تغادر المناطق التي يقع فيها عناصر التنظيم”. 

 وأكد حساب منسوب لشخص يدعى “أبو قتال السيناوي”، أن “مواقع للتنظيم تعرضت لأكثر من 100 غارة لطيران f16 على العريش ورفح ومناطق في الشيخ زويد، وهي “الزوارعة والفيتات، والتومة، وبلعة، والمهدية، والجورة، والسدرة، والحدادات، والشدايدة، وأبو العراج، والجميعي، والرطيل”، مشيرًا إلى أن “ساعة الصفر قد بدأت، وأن هناك تحركات عسكرية كبيرة بغطاء جوي قادمة من وسط سيناء إلى مدن الشمال وإغلاق جميع المداخل، وأن قوات الجيش المصري بدأت بعملية برية وجوية واسعة، ودخول طائرة استطلاع من الحجم الكبير الحامل لصواريخ من شرق معبر رفح البري”. 

 واستنجد “أبو قتال السيناوي” بمقاتلي التنظيم في سوريا قائلاً : 
“إن طائرات الأباتشي والطائرات الحربية المصرية تدك معاقلنا بكثافة”. 

 وقال حساب “أبو طلحة السيناوي” التابع للتنظيم : 
“إن الوضع خطير جدًا والطيران المصري يقصف بشكل غير مسبوق، وطائرات الجيش المصري شنت أكثر من 60 غارة على معاقل التنظيم في العريش والشيخ زويد”، “مطالبًا الإرهابيين بأخذ أعلى درجات الحيطة والحذر”. ووفقًا لعدد من المواقع الجهادية المقربة من تنظيم داعش الإرهابي، فقد أكدت صدق ما تداوله عدد كبير من وكالات الأنباء العالمية بشأن عدد ضحايا داعش حتى الآن جراء هذا القصف الجوي القوى من قبل طائرات الجيش المصري، حيث وصل عدد القتلى حتى الآن  ما يقرب من 60 إرهابيًا، تابعين لجماعة أنصار بيت المقدس وإصابة 40 آخرين.

2

         

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *