عاجل

أرجات المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، محاكمة المتهم أحمد بسام زكي، لاتهامه بالتحرش جنسيا بفتاتين عن طريق إرسال صور جنسية لهما والتواصل معهما دون رضاهما، لجلسة 30 نوفمبر الجاري، لإحضاره من محبسه، وتغريم المتسبب في تغيبه مبلغ 200 جنيه.

كانت النيابة العامة، أحالت المتهم المعروف بـ “متحرش الجامعة الأمريكية” للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، لمحاكمته لاتهامه بالتحرش جنسيا بفتاتين، وإرسال صور جنسية لإحداهما وتكرار الاتصال بالأخرى دون رضاها.

وقال أمر الإحالة الصادر من نيابة الشؤون المالية والتجارية، في القضية 2022 لسنة 2020 حصر اقتصادية، إنnq المتهم في الفترة من 2016 وحتى 2020، تحرش جنسيا بالمجني عليها “ف.س”، بإتيان أمور وإيحاءات وتلميحات جنسية، بأن أرسل إليها عبر تطبيق واتسآب، صورا ذات طبيعة جنسية، وتعمد مضايقتها، بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات.

كما اوضحت التحقيقات أن المتهم تحرش جنسيا بالمجني عليها “ن.ع” وذلك خلال مكالمة هاتفية بينهما، حيث أتى خلالها بإيحاءات وتلميحات ذات طبيعة جنسية، فضلا عن تعمده مضايقتها بتكرار الاتصال بالمجني عليها ومراسلتها دون رضاها أو وجود مقتضى لذلك .

ومثل المتهم ، الشهر الماضي، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لاتهامه بهتك عرض 3 فتيات لم يبلغن 18 سنة ميلادية ، وتهديدهن وفتاة أخرى كتابة بإفشاء أمور مخدشة بشرفهن، وكان تهديده مصحوبا بطلب استمرار العلاقة معهن، وصدر قرار بتأجيلها لجلسة 7 نوفمبر الجاري، للاطلاع.

وأقامت النيابة العامة، الدليل قبل المتهم مما تحصل من إقراراته بالتحقيقات، وشهادات المجني عليهن وعدد من الشهود، وما أسفرت عنه تحريات الشرطة، وما قدمه المجني عليهن من رسائل نصية وصور ملتقطة للمحادثات التي أجريت بينهن وبين المتهم، وما أثبته تقرير مصلحة الطب الشرعي، من احتواء العينة المأخوذة من المتهم على أحد نواتج تعاطي جوهر الحشيش المخدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *