عاجل

العنوان: طريق المريوطية السياحي - بجوار كوبري المثلث - سقارة - الجيزة

رقم الهاتف: 01148988489 - 01204177947

1

كتب : أحمد أبو زهرة

نفذت الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة برنامج تدريبي في مجال التنمية البشرية بجامعة أسوان تحت شعار (صناعة قائد) بجامعة أسوان يومي 28، 29 مارس الجاري.

حاضر في البرنامج الدكتور أحمد الاشهب ونخبة من مدربي التنمية البشرية بجامعة أسوان، وقد شهدت فعاليات البرنامج تفاعل إيجابي بين الطلاب، حيث حقق اليوم الأول فاعلية ونجاح كبير، الأمر الذي انعكس على اليوم الثاني من الفعاليات والذي شهد حضور عدد كبير من الطلاب مما دعي نائب رئيس الجامعة أن يعطى أوامر بفتح مسرح الجامعة وحضوره للترحيب بفريق عمل وزارة الشباب والرياضة وللطلاب المشاركون بالبرنامج.

جاء ذلك في إطار سلسلة دورات التنمية البشرية تحتا شعار “صناعة قائد” التي تنفذها الوزارة بالجامعات الحكومية بالتنسيق مع الاسر الطلابية داخل الجامعات في تنظيم الدورة والاعلان عنها، والتي تهدف الدورات إلى تدريب الطلاب على كيفية صناعة قائد، والتدريب على اتخاذ القرارات الفعالة تحت ضغط العمل، عبقرية الذاكرة.

الجدير بالذكر أن اليوم الأول من البرنامج التدريبي ناقش موضوعات (صناعة القائد – صناعة القرارات الفعالة – اسرار الثقة بالنفس – عبقرية الذاكرة) كما تناولت فاعليات اليوم الثاني موضوعات (طالبة بدرجة امتياز – كيف تصالح نفسك – قوانين النجاح).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *