عاجل

12670684_243493592669334_3641641705165576152_n

كتب : محمود عبداللطيف
إنتهت قمة مباريات ذهاب ربع نهائى اليوروبا ليج بالتعادل الإيجابى بين بوروسيا دورتموند و ضيفه ليفربول، فى المباراة التى عرفت عودة يورجن كلوب إلى الملعب الذى شهد على نجاحاته مع الفريق الأصفر.
بدأ دورتموند المباراة ضاغطا على ضيفه الإنجليزى بغية إحراز هدف مبكر، و لكن إستبسال مدافعى ليفربول و خصوصا ساخو منع مهاجمى دورتموند من التسجيل فى أكثر من مناسبة، أبرزها الفرصة الخطيرة التى سددها ميختاريان فى أقدام ساخو بدلا من تسديدها فى المرمى الخالى. و حاول ليفربول مباغتة دورتموند، و كاد ينجح عن طريق لوفرين الذى ذهبت رأسيته بين يدى الحارس فايدنفيلر.
و فى الدقيقة 36 نجح أوريجى فى تسجيل هدف التقدم لصالح الضيوف، بعدما سدد كرة خادعة سكنت شباك فايدنفيلر. و كاد أوريجى يسجل الهدف الثانى و لكنه أضاع إنفراد صريح بحارس المرمى إنتهى على إثره شوط المباراة الأول.
و مع بداية الشوط الثانى سجل ماتس هوميلز هدف التعادل لدورتموند، من رأسية قوية سكنت شباك مينوليه. و كاد كوتينيو يحرز هدف التقدم لليفربول مرة أخرة و لكن فايدنفيلر منع تسديدته من دخول الشباك.
و لم ينجح أى من لاعبى الفريقين فى تغيير النتيجة، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، و يبقى التنافس على بطاقة التأهل إلى نصف النهائى قائما حتى الدقيقة الأخيرة من مباراة العودة يوم الخميس المقبل على ملعب أنفيلد.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

The following two tabs change content below.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *