عاجل

1

كتب : محمود عبداللطيف

تمكن مانشستر سيتى من خطف تعادل بطعم الفوز من مضيفه باريس سان جيرمان، فى إطار مباريات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب حديقة الأمراء فى باريس.
حاول أصحاب الارض تسجيل هدف مبكر لتسهيل مهمتهم فى العبور لنصف النهائى، و هو ما كاد يفعله إبراهيموفيتش، لولا تألق جو هارت و تصديه لركلة الجزاء التى نفذها السويدى. و يستغل دى براونى خطأ من لاعبى باريس ليتمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه فى الدقية 38.
و ما هى إلا 3 دقائق و يعود إبراهيموفيتش للظهور من جديد، و لكن هذه المرة نجح فى تسجيل هدف التعادل بعد خطأ غريب من لاعب وسط مانشستر سيتى فيرناندو، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.
فى الشوط الثانى إستطاع أدريان رابيو خطف هدف التقدم ﻷصحاب الأرض، بعدما تابع رأسية كافانى و وضعها فى شباك هارت. و بعد أقل من ربع ساعة عاد مانشستر سيتى من جديد و إستطاع لاعبه فيرناندينيو تسجيل هدف التعادل لفريقه، بعدما إستغل إرتباك مدافعى باريس فى منطقة الجزاء.
و لم يستطع أى من لاعبى الفريقين تسجيل هدف ثالث يزيد به من فرص فريقه فى الصعود لنصف النهائى، لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، و يبقى الصراع على بطاقة التأهل قائما حتى صافرة نهاية مباراة العودة الثلاثاء المقبل على ملعب الإتحاد فى مانشستر.

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *