عاجل

الجونة واسوان حبايب :

تعادل فريق الجونة مع نظيره أسوان بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما، باستاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث سجل هدف أسوان محمد جابر فى الشوط الأول، بينما سجل هدف الجونة لؤى وائل فى الدقيقة 56 بالشوط الثانى.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم أسوان 1 / 0 عن طريق اللاعب محمد جابر من ركلة جزاء فى الدقيقة الـ26 من عمر المباراة.

 وفشل علاء عبد العال، المدير الفني لأسوان فى خطف النقاط الثلاث الليلة، بعد الخسارة التي تلقاها فريقه في  الجولة الاخيرة  للمسابقة وضياع ثلاثة نقاط كانوا في حوزته أمام المصرى البورسعيدى.

 بينما نجح فريق الجونة فى الدخول فى أجواء اللقاء، وتدارك المعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وارتفع رصيد الجولة إلى 26 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 8 وخسر فى 7، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 26.

فيما ارتفع رصيد أسوان إلى 21 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 6 وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدفا، وتلقت شباكه 28 هدفا.

ونجح رضا شحاته، المدير الفني للجونة، فى إدراك التعادل ومن ثم إيقاف نزيف النقاط في المسابقة من أجل الزحف إلى العودة لسباق المراكز المتقدمة مرة أخرى

الاهلي والزمالك حبايب :

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مباراة القمة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم. 

افتتح الأهلي الأهداف عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، قبل أن يعدل فرجاني ساسي النتيجة في الدقيقة 80. ويحتل الزمالك صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 45 نقطة، حصدهم من 21 مباراة، فاز في 13، وتعادل في 6 وخسر 2 أيضًا، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 14 هدف.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 41 نقطة، حصدهم من 19 مباراة، فاز في 12، وتعادل في 5، بينما خسر مواجهتين فقط، سجل لاعبوه 35 هدف، واستقبلت شباكه 14 هدف.

سموحة يفوز على وادي دجلة :

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة على ضيفه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

جاء هدف سموحة الأول في الدقيقة الثالثة عشرة عن طريق المهاجم الصاعد محمد النادي، قبل أن يطلق أطهر الطاهر رصاصة الرحمة على فريق دجلة، مسجلًا الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.  

وتلقى دجلة ضربة موجعة في منتصف اللقاء، وتحديدًا في الدقيقة 45، عندما تعرض لاعبه محمود مرعي للطرد.  

بهذه النتيجة يحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 21 مباراة، فاز في 6 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، وتلقت شباكه 22 هدفًا، فيما يحتل وادى دجلة المركز السابع عشر وقبل الأخير، برصيد 16 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، وتلقت شباكه 28 هدفًا.

الاسماعيلي يفوز على البنك الاهلي :

فاز النادي الاسماعيلي على فريق البنك الاهلي في الجولة 21 من الدوري الممتاز بهدفين مقابل لاشيئ للبنك الاهلي

واحرز هدفي الاسماعيلي اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 58

كما احرز الهدف الثاني اللاعب اري بابل في الدقيقة 90

وحصل لاعب البنك الاهلي احمد ياسين على طرد في الدقيقة 89

وبهذا الفوز للاسماعيلي يرتفع رصيده الى 23نقطة في المركز الثالث عشر ويتوقف رصيد البنك الاهلي عند النقطة 18 في المركز السادس عشر في الدوري الممتاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *