عاجل

1

 

كتب :  جمال البرنس

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، اليوم الأحد، القبض على الفنانة الشهيرة تدعى غ لاتهامها وقيامها بإدارة شقتين دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها ١٣ فتاه.

وتقول الإدارة العامة لمباحث الآداب في بيان لها، إنه “تبين من التحريات صحة المعلومات وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب ­على قدر عالى من الجمال، وأصدرت النيابة أمرًا بضبط وإحضار المتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين وضبط في الأولى ست فتيات، وبالثانية سبع فتيات، مقابل ثلاث آلاف جنيه لليلة”.

يذكر أوراق القضية 523 جنح دار السلام، المتهم فيها ربة منزل تدعى “فاطمة أ” وشهرتها “بطة” بإدارة شقة بالمعادي بنظام المفروش، أكدت أن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

وأكدت إدارة المباحث أنه “بعد استصدار إذن النيابة العامة داهم ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، الشقة، وضبط القوادة “بطة” وبالدخول شُوهد مجموعة من الفتيات يجلسن بصالة الشقة، يرقصن بطريقة مثيرة للغرائز، وبالدخول لغرفة النوم، وُجد شاب وفتاة داخل الغرفة، كانا يرتدان ملابسها ويحاولان التخفي وراء الدولاب”.

وأضاف البيان أنه “تم ضبط القوادة، وتسع من النسوة الساقطات، وسبعة من رعايا إحدى الدول العربية بمنطقة الخليج، وعُثر على ستة أكياس أوقية ذكرية بداخل الغرف، كما تم العثور على شنطة بداخلها ملابس حريمي، إلى جانب كمية كبيرة من الخمور، وضبط زوج القوادة أسفل العقار”.

وتابع البيان أنه “بمواجهة المتهمين أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب، اعترفوا بارتكابهم ممارسة الدعارة، وبإحالتهم للنيابة العامة، أنكروا ما نسب إليهم من اتهامات، عدا فتاة واحدة تدعى “آلاء.ط” 17 سنة، وأكدت أنها تعمل في الدعارة منذ سنة”.

ويقول البيان أن “الفتاة فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، أمام المستشار أحمد علي وكيل النائب العام بدار السلام، عندما قررت أنها تمارس الدعارة مع الرجال بمقابل دون تمييز في شقق الفنانةبمبالغ تصل لـ3 آلاف جنيه في الساعة وأن الفنانة تمتلك 4 شقق سكنية في أبراج ستار”.
وأشارت إلى أن القوادة “بطة” لها علاقة بالفنانة، وكثيرا ما تتحدث إليها عبر التليف ون المحمول، وتخبرها عن وجود النسوة بشققها، وأنها شاهدتها مرتين أثناء وجودها بشقة مملوكة للفنانة لممارسة الجنس مع أحد الرجال، وهي تأخذ مبالغ مالية من رجال عرب وانصرفت سريعا. وفي سؤالها عن علاقتها بالفنانة، ذكرت أنه ليس هناك تعامل مباشر معها، لكن الفنانة تتعامل مع القوادة “بطة”، وأن القوادة هي التي تدير شقق الفنانة.

وأضافت: “كنت معتادة الذهاب إلى الشقق لممارسة الجنس مع المتواجدين بالشقة”. وأكدت الفتاة القاصر أن الفنانة على علم بممارسة الدعارة داخل الشقق المملوكة لها، وأنه استبان لها ذلك من خلال المكالمات الهاتفية بين الفنانة والقوادة، إلى جانب أن هذه الشقق بها صور خاصة بالفنانة، واختتمت بسردها عناوين الشقق التي تخص الفنانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.