عاجل

1
كتبت : غاده منصور
نجح ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، في ضبط المتهمين الثلاثة في واقعة الاتجار في أحجار أهرامات الجيزة.
كان ضباط قسم شرطة سياحة آثار الجيزة، تلقوا بلاغًا من مدير عام المنطقة الأثرية بالهرم، بتداول شبكات التواصل الاجتماعى بعض مقاطع الفيديو، تتضمن الاتفاق على شراء أحجار من الهرم لإرسالها لأحد الأصدقاء بالخارج.

ومن خلال جمع المعلومات والتحرى حول الواقعة تبين صحتها، وعلى الفور شكل فريق بحث أسفرت جهوده أن وراء الواقعة «عبدالله. م.ف»، 33 سنة، مقيم بالهرم، سبق اتهامه في قضية سرقة، و«أسامة. ف.ح»، 43 سنة، مقيم بمحافظة القاهرة، سبق اتهامه في قضية مخدرات، و«خالد. ح. س»، 25 سنة، مقيم بالهرم، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية ضرب.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكورين، وبمواجهتهم اعترف الأول بارتكاب الواقعة، حيث قرر أنه تقابل منذ عدة أيام مع شخصين وفتاة، طلبوا منه شراء بعض الأحجار من الهرم، فقام باصطحابهم إلى منطقة الهرم الثالث، وباع لهم بعض الأحجار المتواجدة حول الهرم، مقابل مبلغ مالى قدره 250 جنيهًا، كما أقر أن الفيديو المتداول على مواقع الإنترنت خاص به، وبتفتيشه عثر بحوزته على 1055 جنيهًا.

كما اعترف المتهمان الثانى والثالث بارتكاب الواقعة، وقررا أنهما منذ عدة أيام تقابلا مع شخصين وفتاتين بشارع الهرم، واتفقوا فيما بينهم على شراء بعض الأحجار من الهرم، ونظراً لغلق المنطقة في ذلك الوقت، طلبا منهم الحضور في صباح اليوم التالى لإتمام عملية البيع، كما أقرا أن الفيديو المتداول عبر مواقع الإنترنت يخصهما.

واتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط باقى المتهمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

توفر لدي معرضنا💪🏻💯 اجود واحدث انواع الكراسي البردى التراثية ومراجيح منزليه ويوجد ايضا جميع انواع اطقم الراتان وجميع انواع الكراس البامبو التي تكمل الأناقة❤️🥳 ويوجد أيضاً صيانه وتجديد لجميع انواع الكراسى القش والراتان👋🏻 اجود الخامات والتصميمات بارخص الاسعار بمعرض الباشا💯💥 والبامبو لو عندك مطعم او فندق او كافيه جديدة وبتدورى على ديكور مطعم مش هتلاقي زينا😎 مطابخ و فنادق و قرى سياحيه وكافيهات ...👌🏻 صمم كافيهك بنفسك بالمقاسات و الالوان التعجبك 😍واحنا علينا التنفيذ خاليك ديما مميز 😉 وباقل الاسعار تحطيم اسعار👌😳

للتواصل موبايل وواتساب

01118032500📲

أو من خلال رسائل الصفحة 📩

https://www.facebook.com/Ba256