كلنا عارفين خطر #فيروس_كورونا على صحتنا وصحه اولادنا بس #معالشركةالألمانيةانتافي_امان اطلب الأن خدمة التعقيم والتطهير المنزلي، ويصلك طاقمنا 👷‍♂️، لتعقيم جميع الأسطح بفاعلية وامان ✅ 🔹اجود انواع مواد التطهير والتعقيم الغير ضاره بالصحه وبدون رائحه 🔹موادنا موصي باستخدامها من WHO منظمة الصحة العالمية للتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد وتعقيم مياه الشرب 🔹 تعقيم سريع في دقائق معدودة 🔹امن تماما علي البيئة والاسطح المستخدم عليها 🔹بدون اي ازعاج او الخروج من المنزل أثناء عملية التعقيم و التطهير 🔹 لا يسبب ايه اثار صحيه ضارة 🔹امن على الاطفال وكبار السن 🔹استخدم اقوي المواد المطهرة عالية الفاعلية #أسرتك معانا بأمان 🏠👨‍👩‍👧‍👧

اتصل بنا وهنوصلك في اسرع وقت ممكن 🚀

زوروا موقعنا الالكترونى

almanyacompany.com

زوروا صفحتنا على الفيس بوك

https://www.facebook.com/almanyacompany.co/

للاستعلام والحجز:

📱01005274454

📲01226280664

p>☎️02/36111150>

أو التواصل من خلال الواتس على رقم

📱 01140009206

1

كتب : المدى الاخباريه

حذر تقرير للبرلمان الأوروبي من أن تنظيم داعش، قام بتجنيد خبراء في الكيمياء والفيزياء وعلوم الحاسوب، وتمكن من تهريب مواد لإنتاج أسلحة الدمار الشامل إلى أوروبا، لاستخدامها في شن هجمات ضد الغرب.

وقال التقرير الذي صدر بعنوان “داعش وأسلحة الإرهاب غير التقليدية”، ويتألف من 10 صفحات إن المنظمة الإرهابية “ربما تخطط لمحاولة استخدام أسلحة الدمار الشامل المحرمة دوليا في هجمات المستقبل”.

وزعمت الوثيقة التي تم إعدادها في أعقاب هجمات باريس التي أسفرت عن مقتل 130 شخصًا، أن “داعش قد هرب بالفعل مواد لإنتاج أسلحة الدمار الشامل إلى أوروبا”.

وفي الوقت الراهن يخشى الخبراء من أن “داعش” سيتمكن من استغلال فشل الحكومات الأوروبية لتبادل المعلومات حول الإرهابيين المحتملين، وقوات الشرطة البريطانية كانت تجري بالفعل تدريبات على كيفية التعامل مع أنواع مختلفة من الهجمات الإرهابية. 

ويقول تقرير الاتحاد الأوروبي إنه ينبغي على الحكومات أن “تدرس علانية التصدي لاحتمال وقوع هجوم إرهابي باستخدام المواد الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية أو حتى المواد النووية”.

وأشار التقرير إلى أنه “في الوقت الراهن، لا يفكر المواطنون الأوروبيون جديا في إمكانية استخدام الجماعات المتطرفة المواد الكيميائية، البيولوجية والإشعاعية أو النووية خلال هجمات في أوروبا. في ظل هذه الظروف، فإن تأثير مثل هذا الهجوم، حال حدوثه، سيكون أكثر زعزعة للاستقرار”.

وأوضح التقرير أن التنظيم جند، ويستمر في تجنيد مئات المقاتلين الأجانب، بما في ذلك حملة الدرجات والشهادات الجامعية في الفيزياء والكيمياء وعلوم الكمبيوتر، والذين يعتقد الخبراء أن لديهم القدرة على تصنيع الأسلحة الفتاكة من المواد الخام”.

ومن جانبه، قال روب وينرايت، مدير “يوروبول” (الشرطة الأوروبية) بعد الهجمات على باريس: “نتعامل مع منظمة إرهابية دولية خطيرة للغاية ومزودة بإمكانيات جيدة، تنشط الآن في شوارع أوروبا”، مضيفا: “وهذا يمثل التهديد الإرهابي الأكثر خطورة الذي تواجهه أوروبا منذ 10 سنوات”.

ولفت إلى أن أجهزة الاستخبارات طالبت بالتحقق من هوية الجهاديين العائدين من أجل “اكتشاف معرفتهم المتخصصة بالأسلحة الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية أو النووية”، حيث أفاد التقرير أنه يتم الإبلاغ عن 150 قضية اتجار في المواد النووية أو الإشعاعية سنويًّا. 

والأسوأ من ذلك، “أنه تم تهريب مواد كيميائية وبيولوجية وإشعاعية أو نووية، دون اكتشافها إلى الاتحاد الأوروبي.

وأظهرت تقارير إنتربول الاستخباراتية الشهرية حول المواد الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية أو النووية، أمثلة عديدة على محاولات حيازة أو تهريب أو استخدام تلك المواد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

#احمي بيتك من_الحشرات بتعانى من وجود الحشرات في بيتك 🦟نمل في البيت 🐜بق في السراير 🕷️ صراصير فى المطبخ 🦗 متقلقيـــــــــش!! الحل عندنا إباده تامه لكل أنواع الحشرات 🦟🦗🦎🐀🕷🦗🐁👌🏻 للبق.. الصراصير.. .والبراغيت ...والنمل الفارسي ...حشرة الفراش والأكلان... والفئران...والأبراص....والناموس .والدبان ..الخ يوجد لدينا إبادة نهائية بدون رائحة وبدون مغادرة المنزل وبدون تحريك للعفش بتصريح وزارة الصحة ومخصص للأطفال وكبار السن #الالمانيةجروبلابادةالحشرات بيقولك معانا بيتك وأسرتك بأمان👍 جميع المواد المستخدمة مواد صحة عامة بدون رائحة.. 🤩 يعني متقلقيش على سلامة وصحة كل اللي موجودين في المكان.. الخدمة متوفرة 24 ساعة ج المناطق والمحافظات

للحجز والاستعلام علي الارقام التالية

01010474020📲

01122344004📲

0224480404 ☎️/p>

01225939611📲